دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-29

ذوو الطفل المتوفى "يامن" : الكوادر الطبية لم تقدم العناية الصحية اللازمة

الرأي نيوز :

كشف ذوو الطفل المتوفي بحادثة 'التسمم' في عين الباشا ، تفاصيل مع حدث مع الطفل 'يامن' الذي نقل الى مستشفى الامير الحسين بن عبدالله الثاني، مرتين بعد اخراجه المرة الاولى .
بدوره نوه والد الطفل يامن 'رحمه الله'، 'لقد فقدت أعز أولادي جراء حادثة مؤسفة'، مضيفا ' ان الكوادر الطبية لم تأخذ العناية الصحية اللازمة خلال رقوده في المستشفى مساء الثلاثاء، سواء اكان هو ام المصابين الاخرين بالمشفى.


وأوضح انه بعد نقله صباح الاربعاء الى المستشفى كانت حالته سيئة جدا وادخل على اثرها الى العناية المركزة ثم توفاه الله تعالى جراء الحادثة.
من جهته، قال خال الطفل يامن 'انه تم نقل الطفل الى المستشفى مساء الثلاثاء نتيجة ظهور اعراض التسمم عليه'.


وأضاف : 'كان رد الطبيب المناوب ان وضع الطفل يامن مستقر وجيد، وقال لأهله 'روحه' على البيت'، لكن الطفل كان يعاني من مغص شديد واستفراغ مستمر واسهال وعدم القدرة الجسدية على التحرك مما استدعى اعادته الى المشفى .


وتابع في حديثه :' وصلنا الى المستشفى ، ثم تم ادخاله الى غرفة العناية المركزة، وبعدها تفاجئنا عبر بيان على الفيسبوك بأن الطفل يامن توفي ، قبل ان يخبروا أهله بذلك'.
واشتكى خال الطفل من الكادر الطبي في المشفى، لاعطاءه الاذن باخراج الطفل من المستشفى ، قبل اجراءاللازم له، بالاضافة الى شكوى بحق صاحب المطعم الذي تسبب بهذه الحادثة المؤسفة.
خاله الآخر، قال في تصريح، إنه سمع من التواصل الاجتماعي بان ابن شقيقته توفي دون اخباره سواء من المشفة أو احد من ذويه.


وكانت قالت وزارة الصحة إن طفلا يبلغ من العمر 5 سنوات توفي متأثرا بحالة التسمم الجماعي في منطقة عين الباشا، وان عدد الاصابات نتيجة التسمم الغذائي في منطقة عين الباشا قد بلغ 700 اصابة حسب اخر احصائية، وان جميع المصابين تم ادخالهم الى مستشفيات وزارة الصحة، حيث اظهرت الفحوصات المخبرية التي قامت بها فرق الاستقصاء المتخصصة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء، بوجود تلوث جرثومي في اللحوم والدجاج (جرثومة انتيركوكس فيكالس، وجرثومة كامبيلوباكتر).


وتهيب وزارة الصحة بالمواطنين بالابتعاد عن التجمعات وعدم تناول الاطعة المكشوفة وتجنب الخروج في ساعات الظهيرة مع ارتفاع درجات الحرارة العالية.

عدد المشاهدات : ( 1235 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .