دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-26

شكر على تعاز من ال "ابو عنزة" الحياصات

الرأي نيوز :
تتقدم عشائر الحياصات عامة

وآل ابو عنزة خاصة

بالشكر والتقدير والعرفان لكل من تفضل بمواساتنا بفقيدتنا الغالية المرحومة بأذن الله

الحاجة ميسر حسين الصالح ابو عنزة
(ام صخر)

سواء أكان ذلك بالمشاركة بتشييع الجثمان الطاهر أو الحضور الى بيت نجلها او الأتصال الهاتفي من داخل البلد وخارجها والذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقيدتنا فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فإليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء .

ونخص بالشكر سمو الامير غازي بن محمد ، ..كبير المستشارين لجلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، والمبعوث الشخصي لجلالته .

راجين اعتبار هذه الكلمة بمثابة شكر خاص لكل منهم على ما غمرونا به من نبل العواطف وصدق المشاعر مما كان له اطيب الاثر في تخفيف مصابنا بفقيدتنا.


سائلين المولى عز وجل ان لا يريهم مكروها بعزيز لديهم وجزاهم الله عنا خير الجزاء ورحم الله فقيدتنا الغالية .


وانا لله وانا اليه راجعون
عدد المشاهدات : ( 7697 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .