دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-08

لعبة PUBG تحقق أرباح 3 مليارات دولار خلال 7 أشهر فقط

الرأي نيوز :

حققت لعبة Battlegrounds أو PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا فى مضاعفة أرباحها على إلى أكثر من 3 مليارات دولار خلال سبعة أشهر فقط حول العالم، إذ كشف تقرير حديث لشركة Sensor Tower للتحليلات أن شركة Tencent Gamesوصلت إلى معلم بارز من إنفاق اللاعبين على PUBG ونسختها الصينية التى تحمل اسم Game For Peace.

ووفقا لموقع timesnownews، فى هذا العام وحده، جمعت اللعبتان 1.3 مليار دولار، وبلغت العائدات ذروتها عند مستوى قياسى بلغ 270 مليون دولار فى مارس خلال ذروة جائحة COVID-19 وعمليات الإغلاق فى جميع أنحاء العالم.

وكان الإنفاق العالمى للنصف الأول من عام 2020 أكبر بأكثر من أربعة أضعاف من الألعاب الأخرى مثل Garena Free Fire من Garena ، التى جمعت أكثر من 300 مليون دولار حتى الآن هذا العام.

وفى الوقت نفسه، حققت لعبة Knives Out من NetEase أكثر من 260 مليون دولار، وحصلت Call of Duty: Mobile from Activision ، بالشراكة مع Tencent’s Timi studio ، على أكثر من 220 مليون دولار من الإيرادات حتى الآن.

 

من الجدير بالذكر أن النسخة الصينية من اللعبة، Game For Peace، قد ولدت غالبية الإيرادات، وبالتالى جمعت 1.6 مليار دولار من إنفاق اللاعبين على متجر التطبيقات الصينى وحده، أو 52 فى المئة من الإجمالي.

 وفى جميع أنحاء العالم، تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثانية بحوالى 14 فى المئة من الإيرادات، بينما تحتل اليابان المراكز الثلاثة الأولى بنسبة 5.6 فى المئة، ويشكل Apple App Store أكبر حصة من الإيرادات، حيث يمثل 79 فى المئة من إجمالى إنفاق اللاعبين، والوقت نفسه، يمثل متجر Google Play   نحو 21 فى المئة من الإيرادات.

وجمعت PUBG Mobile و Game For Peace ما مجموعه 734 مليون عملية تنزيل على مستوى العالم، إذ تحتل الهند المرتبة الأولى فى التنزيلات، حيث حققت حوالى 175 مليون عملية تثبيت حتى الآن، أو 24 فى المئة من الإجمالي.

وتحتل الصين المرتبة 16 فى المئة من جميع التنزيلات، بينما تحتل الولايات المتحدة المرتبة الثالثة بنسبة 6.4 فى المئة، ويمثل متجر Google Play حصة الأسد من التنزيلات بنسبة 65 فى المئة من جميع عمليات التثبيت بينما يمثل متجر تطبيقات Apple  نحو 35 فى المئة من الإجمالي.

عدد المشاهدات : ( 1304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .