دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-07

النعيمي يكشف سبب عدم إبقاء اسئلة التوجيهي مع الطلبة

الرأي نيوز :
 
 أكد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، الثلاثاء، أن طريقة احتساب علامات امتحان الإنجليزي تعتمد على وزن المادة من المعدل النهائي وليس تقسيم العلامات على عدد الأسئلة كما شاع بين الطلبة.

وأضاف النعيمي، أن سبب عدم إبقاء أوراق أسئلة امتحان التوجيهي مع الطلبة، كان بهدف التأكد من نقل الطلبة لإجاباتهم على ورقة الماسح الضوئي بشكل سليم، حيث استفاد من هذا الإجراء 1% من الطلبة الذين لم يفلحوا في مطابقة إجاباتهم مع ورقة الماسح الضوئي، مشيرا إلى أنه سيتم اعتماد إجاباتهم على ورقة الماسح الضوئي في حال اختلاف الإجابة عن ورقة الامتحان، أما من لم يتمكن من نقل جميع إجاباته فسيتم اعتماد ورقة الامتحان الأصلية.

ولفت إلى أنه تم تدارك خطأ في تسلسل ١٩٧٩ ورقة من أوراق امتحان الرياضيات في بداية الامتحان، لضمان سلامة نقل الإجابات على ورقة الماسح الضوئي، مشيرًا إلى أن ٢١ طالبًا فقط لم يتداركوا الخطأ لذا تم اعتماد أجوبتهم على ورقة الامتحان دون الماسح الضوئي.
عدد المشاهدات : ( 1812 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .