دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-02

ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا

الراي نيوز :
 

ضبطت كوادر مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية مساء أمس الأربعاء، متسولا في منطقة القويسمة بالعاصمة عمان، وبحوزته 384 دينارا.

وقال مدير مديرية وحدة مكافحة التسول في الوزارة ماهر كلوب اليوم الخميس، ان كوادر الوحدة ضبطت المتسول بحملة خاصة، إثر انتشار فيديوهات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبين كلوب ان المتسول ضبط مرتين العام الماضي، وتم تسليمه إلى المركز الأمني المختص، وتبين انه من أرباب السوابق وعليه 113 قيدا، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

واضاف ان الدراسات الاجتماعية التي أجرتها الوزارة على المتسولين المضبوطين، أثبتت أن التسول أصبح وسيلة سريعة لجني المال وليس بدافع الفقر.

ودعا كلوب المواطنين الى عدم التعاطف مع ممتهني التسول للمساهمة في الحد من التسول، والتقليل من نسب انتشاره بين أفراد المجتمع، مشددا على ضرورة رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بعدم التعامل مع المتسولين.
عدد المشاهدات : ( 5968 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .