دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-02

هل تنجح المصالحة الوحداتية.!!

الراي نيوز :
خاص

تزايدت في الساعات القليلة الماضية الأحاديث عن مصالحة وحداتية بين أطراف الخلاف الذي رافق الانتخابات الأخيرة والتي فازت بها كتلة الرئيس الحالي بشار الحوامدة.

وحسب المصادر فإن مجموعة من اللاعبين القدامى ورؤساء الأندية السابقين بدأوا تحركات جدية لتقريب وجهات النظر بين يوسف المختار والدكتور الحوامدة والكتلتين المتنافستين في الانتخابات الماضية.

ودارت أسالة عديدة حول ما ستؤول اليه الأمور في الأسبوعين المقبلين حيث من المتوقع أن تخرج المحكمة بقرار قطعي، إما بتأييد الحكم الأولي القاضي بحل مجلس الإدارة أو تفنيده والإبقاء على النتيجة وعدم بطالنها.

لكن السؤال الأهم الذي يدور الآن حول مصير القضية في حال حصلت المصالحة، أو هل بإمكان المحتار وفريقه التنازل عن عن القضية وإنهائها، حيث قال مصدر قانوني أن التنازل عن القضية لا يعني شيء الآن خاصة وأن حكماً قد صدر.

أسألة عديدة ستجيب عليها الساعات المقبلة، حيث ينتظر المجتمع الوحداتي قراراً مصيرياً بهذا الشأن.
عدد المشاهدات : ( 1087 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .