دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-03

اختيار فيكتوريا ماهوني لإخراج فيلم Kill Them All الجديد

الرأي نيوز :
وقع الاختيار على فيكتوريا ماهوني، مخرجة الوحدة الثانية  لـ فيلم Star Wars: The Rise of Skywalker، لإخراج الفيلم الجديد Kill Them All، المقتبس من رواية كايل ستاركس المرسومة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع" Hollywood reporter"، على أن يكون الفيلم الجديد من إنتاج شركة Paramount، على أن يدور الفيلم الجديد في إطار دراما وتشويق.
 
يدور فيلم Kill Them All في تسعينيات القرن الماضي، تحكي عن جريمة قتل، التي تؤدى إلى حملة انتقام، جنبا مع شرطي سابق يشرب الخمر يتعاون لإنزال العقاب على مسبب الجريمة.
 
 
قامت ماهوني بإخراج حلقات من عدة مسلسلات مثل Power and American Crime، ولكنها اكتسبت شهرة عندما تم اختيارها كـ مخرجة للوحدة الثانية لـ Rise of Skywalker.
 
كما أعلنت شركة Paramount عن تأجيل طرح فيلم الممثل العالم مايكل يى جوردن الجديد Without Remorse، من 18 سبتمبر المقبل إلى 2 أكتوبر من نفس العام، العمل الجديد من إخراج ستيفانو سوليما وتأليف تايلور شيريدان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، فيلم Without Remorse هي قصة أصل جون كلارك، الذي يلعبه جوردان، ضابط العمليات البحرية الذي تحول إلى وكالة المخابرات المركزية والذي يعمل على الانتقام بعد مقتل صديقته على يد أحد تجار المخدرات في بالتيمور.
كما أجلت شركة Paramount مواعيد طرح الجزء الثاني من فيلم الرعب A Quiet Place لأجل غير مسمى، حيث من المقرر أن تدرس موعدا جديدا وتعلن عنه لاحقا.
عدد المشاهدات : ( 756 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .