دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-03

المعايطة : إسرائيل تقتل عملية السلام ... وموقف الملك حازم وواضح

الرأي نيوز :
 

منى نعلاوي


قال وزير الإعلام الأسبق سميح المعايطة إن الموقف الأردني والذي أعلنه بوضوح وحزم جلالة الملك عبدالله الثاني من توجهات حكومة كيان الاحتلال لضم أجزاء واسعة من الضفة الغربية لإسرائيل هو استمرار لمواقف جلالته القوية لمواجهة كل الإجراءات الإسرائيلية التي تقتل عملية السلام الحقيقية وترفض إعطاء الفلسطينيين حقوقهم وفق قرارات الشرعية الدولية وأهمها إقامة دولة فلسطينية حقيقية.


و أشار المعيطة إلى أن التوجه الإسرائيلي لضم حوالي ٣٠% من أراضي الضفة يعني تلقائيا قتل فكرة الدولة الفلسطينية ويعني أيضا فتح الأبواب لكل المخططات التي تستهدف الهوية الوطنية الأردنية من فكرة التوطين والوطن البديل ....


و أكد على أن الأردن ليس من يبحث عن التوتر في المنطقة بل هي سياسة حكومة الاحتلال التي أفشلت كل محاولات بناء سلام حقيقي وبالتالي فإن الأردن يقف مدافعا عن السلام الحقيقي في مواجهة مخططات الاحتلال الإسرائيلي .ومن حق الاردن أيضا أن يدافع عن مصالحه وأمنه الوطني وهويته الوطنية

عدد المشاهدات : ( 1302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .