دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-06-03

الأردني التعمري مطلوب لسبورتينغ براغا البرتغالي

الرأي نيوز :

يواصل النجم الأردني موسى التعمري البحث عن تحديد مستقبله مع فريقه أبويل نيقوسيا القبرصي، سواء بالبقاء في صفوفه أو الرحيل إلى نادٍ جديد في القارة الأوروبية، خاصة بعدما تم إلغاء الدوري القبرصي بسبب عدم الوصول إلى حل نهائي لعودة الدوري بين الاتحاد القبرصي لكرة القدم والحكومة إثر تفشي فيروس كورونا الجديد .
وكشف تقرير صحافي نشره موقع "ألفا نيوز" القبرصي أن التعمري تلقى عرضا لتجديد عقده مع ناديه القبرصي وبات النادي ينتظر رده على العقد الجديد، على الرغم من أن التعمري يملك عاما إضافيا على عقده الحالي مع أبويل ومع حلول فترة الانتقالات الشتوية فإنه سيكون قادراً على الرحيل بالمجان .

وأشارت التقارير الصحافية إلى أن اللاعب تلقى عرضا من قبل نادي سبورتينغ براغا البرتغالي الذي تباحث مع وكيل أعماله إمكانية انضمام التعمري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كاشفاً النقاب عن أن هناك أندية عدة من دوري الدرجة الثانية الإسباني أبدت رغبتها أيضاً في التعاقد مع اللاعب الأردن .

ويريد نادي أبويل تجديد عقده مع التعمري حيث سيمنح ذلك النادي القبرصي فرصة أكبر من أجل التفاوض وبيع التعمري بمبلغ كبير لأحد الأندية التي تطالب به في أوروبا، لذلك يسعى لتجديد عقده بأسرع وقت .
عدد المشاهدات : ( 977 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .