دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-05-28

التربية توضح الشروط الصحية للطلبة خلال تقديم امتحانات "التوجيهي"

الرأي نيوز :
 
قال الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد إن مديريات التربية والتعليم بدأت منذ أول أمس  الثلاثاء، بتسليم بطاقات الجلوس لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) 2020 على الطلبة، لافتاً الى أن عدد المشتركين يزيد عن 178 الف طالب وطالبة.

وأضاف  أن طلبة المدارس الحكومية ستوزع عليهم البطاقات من خلال مدارسهم، أما طلبة الدراسة الخاصة من خلال المديريات الي سجلوا فيها للاشتراك بامتحان التوجيهي.

ولفت الى أن الوزارة فوضت مديريات التربية بالتعاون مع الادارات المدرسية لوضع اليات مناسبة لتوزيع البطاقات ضمن ضوابط السلامة العامة والحفاظ على صحة الطلبة في ظل الجائحة.

وقال: المديريات وضعت بالتنسيق مع مديري المدارس برنامجا لتسليم البطاقات مقسما وفق الحروف الأبجدية في ايام وساعات معينة منعا للاكتظاظ،وتحقيقا للتباعد بين الطلبة وفقاً لاشراف لجان مختصة، مشيراً إلى ان هناك وقت كافي لتوزيع البطاقات قبل بدء امتحانات التوجيهي".

وتابع انه تم زيادة اعداد المدارس التي ستعقد فيها الامتحانات، إضافة إلى اتخاذ بعض  الاجراءات من تعقيم المدارس قبل كل جلسة امتحان وبعدها، توزيع كمامات وقفازات ، اضافة لتوزيع الطلبة داخل القاعات بشكل متباعد لضمان سلامة الطلبة والمعلمين".
وأشار الى أن الوزارة وضعت دليل ارشادي عممته على مديريات التربية والتعليم يتضمن كافة آلاليات من دخول الطالب ساحة المدرسة وحتى انهاء الامتحان وما يتخللها من اجراءات تعقيم واستلام اللوزام الطبية والاجراءات الإرشادية.
عدد المشاهدات : ( 1217 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .