دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-04-07

مصدر مقرب من الوفاة السادسة بكورونا يروي تفاصيل الإصابة بعد الموت

الرأي نيوز :
 
خاص
أعلنت أمس الأثنين خلال الإيجاز الصحفي لوزير الصحة الدكتور سعد جابر الوفاة السادسة بفيروس كورونا في الأردن وكانت المفاجأة في اكتشاف إصابة المتوفي بالمرض بعد وفاته ، فكيف كانت ملابسات اكتشاف الإصابة ولماذا تم إجراء فحوصات اختبار الإصابة بكورونا من قبل الأطباء بعد الوفاة وماذا عن مصير عائلة المصاب المتوفي الآن كل هذا أجاب عنه مصدر مقرب من عائلة المرحوم ...
قال المصدر إن المتوفي ع . ع . أ . ح سكان مدينة السلط منطقة وادي شعيب وعائلته تسكن منطقة السلالم العليا والتي تم عزلها تماما عن باقي المنطقة ويبلغ من العمر 47 عاما كان يعمل موظف أمن في أحد فنادق الحجر الصحي في عمان وكان مخالطا لأحد المصابين ، بدأت تظهر أعراض المرض عليه قبل أسبوع تقريبا وكان يعاني من صداع وارتفاع في درجة الحرارة وراجع أكثر من مرة إحدى المستشفيات الخاصة في عمان و كان يتلقى علاجات خاصة بمرض الإنفلونزا العادية إلا أن راجع بالأمس مستشفى خاص آخر في عمان وما لبثت أن أجريت له بعض الفحوصات حتى فارق الحياة فورا وبعد شك الأطباء بالأعراض الظاهرة عليه ومع علمهم بكونه موظف في أحد فنادق الحجر الصحي أجريت له اختبارات فحص الإصابة بكورونا إلى أن ظهرت النتيجة إيجابية وثبتت إصابته .
وأضاف المصدر إنه قد تم الحجر على العمارة السكنية التي تقطنها عائلة المصاب المتوفي وتم أيضا تعقيم المنطقة بالكامل .
و أكد المصدر بأنه قد تم أخذ 23 عينة من زوجته وأولاده اثنين وابنته ووالده وأخوته وزوجاتهم وأخوة زوجته للتأكد من إصابتهم كونهم كانوا مخالطين له .
عدد المشاهدات : ( 897 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .