دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-03-30

كتم النفس 10 ثوان لفحص كورونا..الصحة العالمية تفند "الخرافة"

الرأي نيوز :
 انتشرت مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الطرق غير المثبتة علميا بشأن التأكد من الإصابة بفيروس كورونا، الذي أودى حتى الآن بحياة أكثر من 34 ألف شخص حول العالم.


ومن بين ما تعج به وسائل التواصل الاجتماعي من معلومات مغلوطة أن كتم النفس لمدة 10 ثوان أو أكثر من دون السعال أو شعور بالضيق، يعني أن الشخص غير مصاب بفيروس كورونا.

وتقول منظمة الصحية العالمية إن هذه المعلومة عير صحيحة على الإطلاق، وهي أشبه "بالخرافة".

وكتبت المنظمة في صفحتها على فيسبوك: "إن القدرة على كتم النفس 10 ثوان أو أكثر من دون كحة أو شعور بالانزعاج، لا يعني عدم الإصابة بفيروس كورونا أو أمراض الرئتين".

وأكدت المنظمة أن الطريقة المثلى للتأكد من الإصابة بفيروس كورونا من عدمه هو الفحص المخبري، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن كتم النفس قد يكون خطيرا على بعض الأعضاء الحيوية في الجسم.

وأوضحت منظمة الصحة العالمية أن أبرز الأعراض المصاحبة للإصابة بفيروس كورونا، هي الكحة الجافة والحمى والشعور بالإرهاق، وفي بعض الحالات الحرجة يمكن أن تظهر على المريض أعراض أخرى، من بينها ضيق النفس.

عدد المشاهدات : ( 751 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .