دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-25

الصحة : الموظفة الصينية التي تعمل في البترا غير مصابة بالكورونا

الرأي نيوز :
 أكد مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية مسؤول ملف الكورونا في وزارة الصحة،الدكتور عدنان إسحق، أن الموظفة الصينية التي تعمل في أحد فنادق البترا غير مصابة بفيروس الكورونا الجديد.
وأوضح إسحق،في بيان صحفي، تعقيبًا على ما تم تداوله ليلة أمس على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول نقل سيدة صينية تعمل في البترا إلى عمان لفحصها، أن السيدة الصينية دخلت الأردن قادمة من بلد عربي وليس من أي من الدول المنتشر بها المرض بشكل كبير. وتابع أنه ولغايات وقائية ولكون السيدة سبق وأنا زارت الصين خلال الشهر الماضي وتعاني من بعض أعراض الإنفلونزا العادية تم فحصها للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس.
وقال إن نتائج الفحوص المخبرية التي أجرتها الوزارة ليلة أمس وصباح اليوم أكدت عدم إصابة السيدة الصينية بفيروس الكورونا.
وشدد إسحق على أهمية اتباع سبل الوقاية من المرض، واستقاء المعلومات حول المرض من مصادرها الرسمية ممثلة بوزارة الصحة.
عدد المشاهدات : ( 585 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .