دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-02-24

طقس العرب: ثلوج وأمطار غزيرة الثلاثاء

الرأي نيوز :
تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي مع ساعات ليل الاثنين/ الثلاثاء، نتيجة التقاء كتلة هوائية باردة ورطبة قادمة من داخل الأراضي المصرية بالتزامن مع امتداد لمنخفض البحر الأحمر من الجنوب صوب بلاد الشام وشمال الجزيرة العربية.

ووفق توقع موقع "طقس العرب" سيتم دخول البرودة في طبقات الجو المختلفة، بمسار غير اعتيادي، من داخل الأراضي المصرية عبر شبه جزيرة سيناء، صوب المملكة، حيث تكون المنطقة الجنوبية هي الأقرب من مركز الكتلة الهوائية الباردة، ونظراً للارتفاع الكبير عن سطح البحر في منطقة جبال الشراه والحدود الأردنية-السعودية في منطقة "أم الدامي" يتوقع أن تكون الهطولات فيها على هيأة ثلوج.

 وتبدأ هذه الفرصة، بمشيئة الله، فور دخول الهواء البارد في مختلف طبقات الغلاف الجوي، وذلك مع ساعات فجر وصباح الثلاثاء، وتمتد حتى ساعات ما قبل الظهيرة حيث تعاود درجات الحرارة ارتفاعها في الطبقات المنخفضة، وترحل البرودة الكبيرة في طبقات الجو العالية صوب شمال السعودية.

وتشمل هذه الفرصة المناطق المرتفعة في سلسلة جبال الشراه التي يزيد ارتفاعها عن 1500 متراً عن سطح البحر، وهي أقضية غرب محافظة معان ومرتفعات لواء الشوبك ومرتفعات لواء البترا والمنطقة الحدودية مع السعودية المتمثّلة بمنطقة "أم الدامي" وكذلك أيضاً من المحتمل أن تطال مرتفعات القادسية والرشادية جنوبي محافظة الطفيلة.

ومن المتوقع أن ترفد هذه الحالة من عدم الاستقرار الجوي، العديد من المناطق الزراعية في المملكة، بكميات أمطار هامة ومُعتبرة استكمالاً لهذا الموسم المطري المميز في مختلف مناطق المملكة.
عدد المشاهدات : ( 644 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .