دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-24

المعانيون يرحبون بمبادرة الشيخ مشعل الصباح

الرأي نيوز :

ثمنت شخصيات من أهالي محافظة معان لدولة الكويت الشقيقة قيادة وشعبا موقفهم الدائم الداعم للمملكة الاردنية الهاشمية في المجالات كافة .

جاء ذلك خلال لقاء عفوي في منزل الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان والذين جاءوا لتهنئته بسلامة الخروج معافى من المستشفى اثر وعكة صحية ألمت به وحضر اللقاء كل من رجل الاعمال معن المعاني والسيد مناف المعاني وبرفقتهم أخوة من الكويت الشقيقة كل من الشيخ محمد المري والسيد فتح فاضل ممثلين عن شركه اكسدند ريتش الكويت التي أبدت رغبتها بدعم مشروعي مصفاه البترول ومجمع البتروكيماويات اللذان اعلن عن اقامتهما سمو الشيخ مشعل الجراح الصباح في محافظة معان خلال مؤتمر صحفي عقده قبل ايام في فندق سانت ريجيس وقدرت كلفة الاستثمار بنحو 8 مليارات دولار .

ورحب الحضور بخطوة الشيخ مشعل الصباح اختياره محافظة معان للاستثمار فيها والذي حظي بمباركة من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وبدعم مباشر من أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مقدرين وشاكرين له على مبادرته ومؤكدين ترحيب اهالي المحافظة بهذه الخطوة التي وصفوها بالمباركة ان شاء الله .

من جهته اعرب الدكتور عوجان عن أمله أن تُحدث هذه الخطوة المباركة نقلة نوعية في تنمية الجنوب بوجه عام ومحافظة معان بوجه خاص مشيدا بمواقف الأخوة في دولة الكويت الشقيقة الداعمة للاردن والعلاقات الأخوية المتينة التي تجمع قيادتي البلدين .

واستذكر الدكتور عوجان دور أهالي محافظة معان في تأسيس الدولة الاردنية الى جانب كافة عشائر المملكة الذين صنعوا من الاردن الدولة الانموذج بقيادة الهاشميين مشددا على اهمية الحفاظ على النسيج الوطني الاردني والبناء على ما انجز لمواصلة مسيرة الأردن الخيرة .

عدد المشاهدات : ( 442 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .