دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-24

الخارجية الكويتية تستدعي السفير الإيراني

الرأي نيوز :
استدعت وزارة الخارجية الكويتية السفير الإيراني لديها، اليوم الجمعة، على خلفية تصريحات الحرس الثوري الإيراني.

يأتي ذلك، غداة إعلان قائد القوات الجوية في الحرس الثوري الإيراني أن الطائرة المسيرة التي اغتالت قاسم سليماني قائد فيلق القدس، انطلقت من الكويت.

وأفادت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، بأن الخارجية استدعت السفیر الإیراني لدى ،محمد إیراني، حیث اجتمع مع نائب وزیر الخارجیة خالد الجار الله، وذلك على خلفیة تكرار تصریح قائد القوات الجوية في الحرس الثوري في إیران، والذي ذكر فیه أن قاعدة علي السالم في الكویت شاركت من ضمن قواعد أخرى في المنطقة في العملیة التي نفذت قرب مطار بغداد مؤخرا، وأدت إلى مقتل سليماني.

وأعرب الجار الله عن إستیاء واستغراب الكویت لتكرار مثل ھذه التصریحات، مجددا تأكید نفي دولة الكویت القاطع مشاركة أي طائرة انطلقت من قاعدة علي السالم.

وكانت رئاسة الأركان العامة للجیش الكويتي، نفت في وقت سابق، مشاركة أي من القواعد الكویتیة في عملية اغتيال قاسم سليماني.

وطلب الجار الله من السفیر الإیراني أن یصدر المسؤولون في إیران، توضیحا لحقیقة موقف الكویت المشار إلیه وأن لا یجري تكرار مثل ھذه التصریحات التي من شأنھا الإساءة للعلاقات بین البلدین.
عدد المشاهدات : ( 452 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .