دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-20

قطر تبني 16 فندقا عائما استعدادا لكأس العالم 2022

الرأي نيوز :
 أعلنت قطر نيتها بناء 16 فندقا عائما بحلول عام 2022 في إطار استعداداتها لاستضافة مونديال كأس العالم 2022.
ووفقا لشركة كتارا للضيافة الحكومية القطرية فإن الفنادق الجديدة سيتم بناؤها بالقرب من جزيرة تدعى 'قطيفان' في عرض البحر وبتصاميم فريدة يصل طول كل فندق منها إلى 72 مترا بعرض 16 مترا وارتفاع 4 طوابق بسعة نحو مئة غرفة، إضافة إلى مطاعم ومقاه لتصل سعة النزلاء الكلية بالغرف إلى 1616 نزيلا.
وقال نائب رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني، في تصريحات صحفية اليوم، إن المشروع سيكون له مستقبل واعد كأول وجهة ترفيهية سياحية في قطر، وذلك يدل على طموح المستثمرين في العوائد من خلال المناخ العام الآمن الذي حققته الدولة لتشجيع وجذب الاستثمارات الخارجية وخلق فرص جديدة، ما سينعكس بإيجابية على السوق المحلي ويشجع المنافسة وينشط القطاعات في جميع المجالات، خصوصاً وما تشهده هذه القطاعات من نهضة ملحوظة في الآونة الأخيرة.
وسيتم بناء الفنادق الجديدة وفقاً لمعايير الطاقة الأمثل لتكون معتمدة على الطاقة الشمسية كمصدر للطاقة.
وتقع جزيرة قطيفان بالقرب من ملعب لوسيل الدولي الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والاختتام لمونديال كأس العالم 2022.
وتعد الجزيرة جزءا من مدينة لوسيل وتعتبر أول جزيرة ترفيهية سياحية في قطر، وتضم ستة شواطئ، الأمر الذي يجعل منها واجهة بحرية مميزة للمدينة، فيما تصل مساحتها إلى 1,3 مليون متر مربع، وتمتد مساحة المشاريع في الجزيرة على مساحة 830 ألف متر مربع.
عدد المشاهدات : ( 480 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .