دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-19

استقرار أسعار النفط عالميا بفعل تراجع المخزون الأميركي

الرأي نيوز :

استقرت أسعار النفط صباح اليوم الخميس، بعد أن أظهرت بيانات الحكومة الأميركية تراجعا في مخزونات الخام وبفعل توقعات لزيادة الطلب في العام المقبل على خلفية التقدم في حل نزاع التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت سبعة سنتات ليتحدد سعر التسوية عند 66,17 دولار للبرميل في حين أغلق الخام الأميركي غرب تكساس الوسيط منخفضا سنتا واحدا إلى 60,93 دولار للبرميل.

وتراجعت مخزونات الخام الأميركية 1,1 مليون برميل على مدار الأسبوع المنتهي في 13 كانون الأول إلى 446,8 مليون برميل، حسبما ذكرته إدارة معلومات الطاقة، بينما توقع المحللون في استطلاع أجرته رويترز تراجعها 1,3 مليون برميل.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي ارتفاع مخزونات الخام الأميركية 4,7 مليون برميل الأسبوع الماضي إلى 452 مليون برميل، مما أوقد شرارة تراجع في عقود النفط بمعاملات ما بعد التسوية.

عدد المشاهدات : ( 1709 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .