دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-18

ورشة عمل في عمان الأهلية حول إنشاء الحضانات

الرأي نيوز :

استضافت جامعة عمان الأهلية ورشة عمل حول 'إنشاء الحضانات في القطاعين العام والخاص' والتي نظمها المجلس الوطني لشؤون الأسرة، يوم الاثنين الموافق 16/12/2019، والهادفة إلى تعريف بأهمية الحضانات المؤسسية.


حيث تحدث د. هيثم الزعبي مدير مشروع الحضانات خلال الجلسة الأولى عن الحضانات المؤسسية في الأردن، ودورها في تحفيز وتمكين المرأة وزيادة فرص تشغيل الأردنيات ورفع فاعليتها وإنتاجيتها، والجوانب النفسية والاقتصادية على المرأة والمجتمع حال توفر حضانة نموذجية مكان عملها، بالإضافة إلى خلق بيئة آمنة لأطفال العاملين والعاملات على حد سواء، وتطرق د. الزعبي إلى التعريف بآليات الدعم والحوافز بالإضافة إلى التجهيزات الداخلية التي يقدمها المجلس لإنشاء الحضانة في المؤسسات الراغبة، فيما تم عرض فيديو توضيحي عن الحضانات التي تم تأسيسها من قبل المجلس ومقابلات مع المستفيدين منها.
وخلال الجلسة الأولى تم استضافة مدير حضانة جامعة البلقاء التطبيقية وتم عرض تجربة الجامعة الناجحة في إنشاء الحضانة النموذجية.



أما الجلسة الثانية فقط تطرق المتحدثون من وزارة التنمية الاجتماعية ومديرية الدفاع المدني حول معايير وأسس والإجراءات المتعلقة بإنشاء وترخيص الحضانات المؤسسية، فيما فتح باب النقاش مع الحاضرين الذين مثلوا مختلف القطاعات من محافظة البلقاء.

عدد المشاهدات : ( 689 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .