دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-10

49 إصابة بأنفلونزا الخنازير في الأردن

الرأي نيوز :
وأعلنت وزارة الصحة، في بيان لها، عن وجود 8 حالات لانفلونزا الخنازير H1N1 تتلقى العلاج في عدد من مستشفيات المملكة، وهي تتماثل للشفاء ووضعها العام مستقر.

وبينت مدير مديرية الأمراض السارية في وزارة الصحة، الدكتورة هديل السائح، أن إنفلونزا الخنازير H1N1 تعتبر من أشكال الانفلونزا الموسمية التي تظهر سنويا، وتتعامل معها الكوادر الصحية بتأمين العلاجات الضرورية والفعالة والمتوفرة باستمرار لدى المستشفيات والمراكز الصحية في المملكة.

وكانت وزارة الصحة تعاملت خلال الفترة الماضية مع 49 حالة إصابة بفيروس H1N1 تلقت العلاج اللازم وتماثلت للشفاء، وغادرت المستشفيات، ولم يتبق سوى الحالات الـ 8 المشار لها.

وأضافت السائح أن معالجة حالات الإصابة بانفلونزا الخنازير H1N1 لا تتطلب عزل المصابين في المستشفيات، حيث يتم توفير العلاج ومراقبة استجابتهم له ومن ثم مغادرتهم للمستشفيات عند استجابتهم.

وتعقيبا على حالة الوفاة المسجلة في مسشتفى الكرك العسكري يوم أمس، بينت الوزارة أن المتوفى كان مصابا بانفلونزا الخنازير H1N1 ويعاني من نقص المناعة الناتج عن رومتزم مزمن، ما سبب مضاعفات أدت إلى وفاته.

وتدعو وزارة الصحة المواطنين إلى اتباع الطرق الوقائية للحماية من الانفلونزا ومنها غسل اليدين للمصابين و عدم استخدام الأغراض الشخصية للمصابين بأي نوع من أنواع الانفلونزا، ومتابعة النشرات التوعوية حول الوقاية وعلاج المرض عبر موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى إمكانية تلقي الاستفسارات والإرشادات عبر الخط الساخن للوزارة.
عدد المشاهدات : ( 1105 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .