دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-09

انخفاض طفيف على أسعار البنزين والكاز

الرأي نيوز :
ارتفاع أسعار النفط وانخفاض طفيف على أسعار البنزين والكاز و استقرار في أسعار الديزل عالمياً في الأسبوع الأول من شهر كانون أول

سجلت أسعار البنزين والكاز في الأسواق العالمية انخفاضا في الأسبوع الأول من الشهر الحالي مقارنة مع معدل أسعارها لشهر تشرين ثاني الماضي. حيث انخفض سعر البنزين أوكتان 90 من 9ر603 دولار للطن الى 2ر599 دولار وبنسبة انخفاض 8ر0% وانخفض سعر البنزين أوكتان 95 من 5ر648 دولار للطن الى 2ر637 دولار وبنسبة انخفاض 7ر1% وانخفض سعر الكاز من 8ر601 دولار الى 1ر596 دولار وبنسبة انخفاض 1% في حين استقر سعر الديزل حول معدل سعره المسجل في شهر تشرين ثاني الماضي والذي بلغ 1ر571 دولار للطن.
من جانب آخر، ارتفع معدل سعر الغاز البترولي المسال لشهر كانون أول الحالي من 9ر440 دولار للطن الى 3ر451 دولار وبنسبة ارتفاع 3ر2%.
وكان سعر خام برنت قد حقق ارتفاعا في الأسبوع الأول من هذا الشهر وصل الى 1ر65دولار للبرميل مقارنة مع 9ر62 دولار المسجل في شهر تشرين ثاني.
عدد المشاهدات : ( 2606 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .