دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-12-09

طقس اليوم الأثنين 9 / 12 / 2019 - فيديو

الرأي نيوز :
يستمر تأثر المملكة، الاثنين، بمُنخفض جوي ماطر (من الدرجة الثانية)، حيث يتوقع أن يستمر هطول الأمطار نهاراً في مناطق عديدة من المملكة، تكون غزيرة على فترات قد يتخللها بعض الرعود و تتركز في شمال ووسط المملكة.
وقال طقس العرب إنه يُتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية بين الحين والآخر.

ويكون الطقس ليلاً بارداً وغائماً في مختلف المناطق، ويستمر هطول الامطار بين الحين والآخر فوق أجزاء من شمال ووسط المملكة وبعض الجبال الجنوبية، تكون غزيرة أحياناً، ويُتوقع تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية العالية، وتهب رياح غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

 وبحسب طقس العرب، تبقى فرصة الأمطار واردة حتى نهار الثلاثاء إلا أن تراجع سريع سيحدث بعد ذلك بعدما يتحرك المنخفض الجوي حينها إلى الشرق مُبتعداً عن المملكة.

تحذيرات لنهار الاثنين :

1) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض فوق المرتفعات الجبلية.

2)احتمال تشكل السيول وجريان الأودية بسبب غزارة الأمطار أحياناً.
عدد المشاهدات : ( 37247 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .