دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-19

الزميلة القاضي : نحن نتسول في قطاع الإعلام الحكومي - فيديو

الرأي نيوز :

محرر الشؤون المحلية

قالت الزميلة اخلاص القاضي في مداخلتها بالجلسة التي عقدت يوم أمس للاعلان عن الحزمة الثانية لتنشيط الاقتصاد أن الحزم التي طرحت لتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار جيدة، ولكن عامة الناس لايفهمون الحكومة و لايستطيعون فهم المراد من هذه الحزم ، فالمواطن لايريد كلام منمق وأوراق وانما يريد أن يشعربما تفعله الحكومة .

وبينت في حديثها الموجه للحكومة فيما يتعلق بالهيئات التي سيتم دمجها أن هناك هيئات تعد أكثر استنزاف للمقدرات الأردنية مثل هيئة تنظيم السياحة والاستثمار الا اذا كانت هناك متطلبات اجبارية لذلك أو شروك معينة .

كما أشارت الى الرواتب ' الفلكية ' العالية للمسؤولين الذين كانوا في هذه الهيئات وما تحدثه من احباط ناهيك عن كثرة المستشارين والضرائب ، مؤكدة أن المواطن لن يشعر بأي تحسن اذا لم ينعكس ذلك على حياته وما يتقاضاه .

وأضافت القاضي الى انه من المهم ضرورة مساواة الرواتب في القطاع العام مستشهدة في حديثها بما يتقاضاه الزملاء في قناة المملكة من رواتب فلكية ، وأنه يتوجب مساواة العاملين في الاعلام الحكومي كالتلفزيون الأردني ووكالة الأنباء الأردنية بترا بهم، ' نحن عم نشحد في قطاع الاعلام الحكومي ' هذا مااختتمت به القاضي مداخلتها .

عدد المشاهدات : ( 414 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .