دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-11-18

المتسلل الإسرائيلي الى الأردن أمام القضاء

الرأي نيوز :

كشف مصدر حكومي ان قضية المواطن الاسرائيلي 'كوتوف كونستانتين'، تسلل 'بطريقة غير شرعية' والذي تسلل الى أراضي المملكة عبر الحدود في المنطقة الشمالية ما زالت منظورة امام القضاء .
ونوه المصدر ان الحكومة كانت اعلنت نهاية شهر اكتوبر القبض على اسرائيلي تسلل بطريقة غير شريعة الى الاردن، وان السلطات المعنية ألقت القبض على إسرائيلي يدعى 'كوتوف كونستانتين'، تسلل 'بطريقة غير شرعية' إلى الأردن عبر الحدود في المنطقة الشمالية.
ولفت المصدر إن 'السلطات المعنية تتحفظ على المتسلل وتجري تحقيقات لازمة معه، تمهيدا لإحالته إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.'


و أكد الجيش الإسرائيلي 'اعتقال السلطات الأردنية مواطن إسرائيلي عَبَرَ الحدود نحو الأردن'، وأضاف الجيش في بيان مقتضب، أن  المواطن 'خضع للتحقيق لدى أجهزة الأمن الأردنية'. وأضاف البيان إلى أن 'المواطن تسلل طوعا وبإرادته'.

وأشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن 'السلطات الأردنية عادة ما تعيد المتسللين'، مشددة على أن 'المناخ اليوم مختلف قليلا'، في إشارة إلى استدعاء السفير الأردني لدى إسرائيلي على خلفية اعتقال السلطات الإسرائيلية مواطنين أردنيين إداريًا، دون تقديم لائحة اتهام ضدهم.

يشار إلى أن الأردن استدعت مؤخرا سفيرها لدى تل أبيب، على خلفية اعتقال المواطنين الأردنيين هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي، واستمرار اعتقالهما الإداري 'اللاقانوني واللإنساني'، لدى قوات الاحتلال الإسرائيلي.
يذكر أن عدد الأسرى الأردنيين المحتجزين حاليًا في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي 25 أسيرًا،.

عدد المشاهدات : ( 501 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .