دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

هنيئاً لشعبٍ أنت أميرهم وهنيئاً لبلادٍ أنت حاكمها

الرأي نيوز :

وهنيئاً للعرب وجودك بينهم وهنيئاً للذين حقوقهم تحميها
صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الحبيبة حفظه الله ورعاه..
حين قررت أن أكتب عنك توقفت كل الحروف عاجزةً.. وتبعثرت مني الكلمات فأدركت حينها أن من سأكتب عنه.. رجلٌ أكبر من اللغة وحروفها... ولكن أنا بطبعي لا أستسلم وها أنا الآن أبحث عن كلمات لأجمعها علها تناسب قدركم العالي...
سيدي الأمير المفدى إن من يرى مواقف الأشقاء الكويتتين المشرفة إزاء إخوانهم في شتى بقاع العالم يعرف بل ويتأكد بأن هذه الأخلاق العربية الأصيلة والشهامة التي يتمتع بها الأخوة الكويتيين ما هي إلا تجسيدٌ لأخلاق وصفات أميرهم المحبوب على قلوب البشر أجمع لما يقوم به من مواقف مشرفة تصب في مصلحة القضايا التي تهم العالم.
صاحب السمو الأمير المفدى يعلم الله أن مكانكم في القلب لا يساويه شيءٌ في الدنيا ولكم محبةٌ أعجز عن وصفها..
ولكني سأترك المشاعر جانباً لأكتب بتجرد.. وسأكتب بلسان وضمير كل إنسانٍ شريف.. فما تقومون به من أمور تصب في مصلحة الإنسانية وما تقدمونه من مساعدات وإغاثة لبلدان العالم والتي تتعرض للكوارث الطبيعية لهو أكبر دليلٍ على صفاء النية والخوف على مصالح العروبة والإسلام...
ناهيك عن المواقف السياسية الحاسمة التي تشرف كل شخص..
والله إننا كعرب ومسلمين نغبط الأخوة والأشقاء من الشعب الكويتي على ماهم فيه من نعم.. وأول هذه النعم هو وجود صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت على رأس الحكم..
اللهم أدم النعم على الأخوة والأشقاء الكويتيين..
سيدي صاحب السمو إسمح لي بأن أتقدم بالتهنئة للجميع بشكلٍ عام وللأشقاء الكويتيين بشكلٍ خاص على عودتكم سالماً من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إجراء الفحوصات الطبية.. وكلنا أملٌ بالله عزوجل بأن يديم عليك الصحة والعافية..
صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الأمير الإنسان..
أدامك الله تاجاً فوق رأس العروبة وسدد على طريق الخير خطاك..
وجزاك الله خيراً عنا..


فوزي بدير (الحوت)
عدد المشاهدات : ( 304 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .