دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

مدرب الأردن: راضٍ عن الأداء أمام نيبال

الرأي نيوز :
أبدى البلجيكي فيتال بوركلمانز مدرب الأردن، رضاه عن الأداء والنتيجة أمام ضيفه النيبالي في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وكان منتخب الأردن فاز على نيبال "3-0" ليتقدم للمركز الثاني برصيد "7 نقاط" خلف إستراليا "9 نقاط".

وقال بوركلمانز في المؤتمر الصحفي: "أشكر اللاعبين على ما قدموه من أداء، حيث لاحت لنا العديد من الفرص، وكنا نأمل الخروج بعدد وافر من الأهداف".
وأوضح: "أهدرنا فرصًا محققة في الشوط الأول دون أن نسجل، والنتيجة لم تعكس مقدار المحاولات التي صنعناها طوال اللقاء، خاصة بعد أن أحكمنا السيطرة وقدم لاعبو الوسط أداءً مميزًا ساهم بحسم الفوز".

وزاد: "لدينا 7 نقاط من 3 مباريات، ونستقر بالمركز الثاني، والطريق ما يزال طويلاً وتركيزنا الآن ينصب على مواجهة إستراليا الشهر المقبل في عمان".
 
وختم بوركلمانز حديثه: "ردة الفعل بعد التعادل أمام الكويت كانت إيجابية، وقد شاهدنا العديد من المنتخبات الكبيرة في آسيا تتعثر في هذه التصفيات، لكننا نفكر بإيجابية وسنعاود تدريباتنا بعد 5 أيام من الآن من أجل الاستعداد الأمثل لمواجهة إستراليا".
عدد المشاهدات : ( 176 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .