دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

22 قتيلاً بانهيار أرضي في أثيوبيا

الرأي نيوز :
 أعلنت السلطات الأثيوبية أمس الثلاثاء عن مصرع 22 شخصاً في انهيار أرضي وقع الأحد في منطقة نائية في جنوب البلاد، مشيرة إلى أنّ فرق الإنقاذ لا تزال تبحث عن خمس جثث دفنت تحت الركام.

وقال المسؤول المحلّي تاكيلي تسفو لوكالة فرانس برس إنّ الانهيار الأرضي وقع في منطقة كونتا بعد عشر ساعات من الأمطار الغزيرة.

وأضاف "هناك 22 قتيلاً ولم نتمكّن من انتشال سوى 17 جثة باستخدام القوة البشرية والقوة الميكانيكية".

وأوضح أنّ من بين القتلى تسع نساء وستة أطفال.

والانهيارات الأرضية شائعة في هذه المنطقة من أثيوبيا، لكنّ تسفو قال إن هذا أسوأ انهيار يشهده في حياته على الإطلاق.

وقال "المنطقة التي حدث فيها الانهيار جبلية وعرة وهذا يعني أن الانهيار الأرضي كان خطيراً جداً".

وأضاف أنّ موسم الأمطار يقترب من نهايته في إثيوبيا، لكنّ قوات الأمن عمدت إلى نقل بعض العائلات خوفاً من أن يؤدي هطول المزيد من الأمطار إلى كوارث إضافية.
عدد المشاهدات : ( 289 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .