دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-16

مناخ اليوم الأربعاء .. مع السحب تبقى الحرارة أعلى من معدلاتها

الرأي نيوز :

 يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلاتها العامة بحدود 3-5 درجات مئوية.

ويبقى الطقس حاراً نسبياً في مُختلف المناطق، مع ظهور كميات من السُحب عل ارتفاعات مُختلفة في أجزاء واسعة من المملكة.

وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية فوق أجزاء واسعة من البلاد، ويتخللها تدريجياً بعض السحب الركامية، حيُثُ يُحتمل هُطول زخات رعدية من المطر فوق أجزاء عشوائية من المملكة، لا سيّما أجزاء من جنوب وشرق وربما بعض مناطق وسط المملكة.

وتكون الرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، إلا أنها قد تكون مصحوبة بهبات قوية أثناء مرور السحب الركامية الرعدية.

وفي خليج العقبة:
- الرياح: شمالية معتدلة السرعة.
- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-10 سم).
- درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.

أما ليلاً، فتسود أجواء غير مستقرة في مختلف المناطق مع ظهور السحب في أجزاء مختلفة من المملكة.

ويستمر ظهور كميات من السحب المُختلفة، وتبقى الفرصة مُهيأة لهطول زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في بعض المناطق العشوائية من المملكة لا سيما في جنوب وشرق البلاد ورُبما بعض مناطق وسط المملكة.
تكون غزيرة أحياناً في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة وتتسبب بجريان الأودية والشعاب وتشكّل للسيول، وتُسبق هذه الأمطار بنشاط كبير للرياح السطحية التي يُتوقع أن تتسبب بحدوث عواصف رملية محلية الطابع وتحد من مدى الرؤية الأفقية.

الرياح تكون جنوبية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، تنشط على فترات، إلا أنها قد تكون مصحوبة بهبات قوية أثناء مرور السحب الركامية الرعدية.

عدد المشاهدات : ( 559 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .