دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-10-15

والد ورد: سلّمت وزارة الخارجية معلومات كاملة عن طفلي المفقود

الرأي نيوز :
 

قال عبدالمجيد الربابعة، والد الطفل ورد، إنه زوّد وزارة الخارجية، الاثنين، بالمعلومات الكاملة التي توافرت لديه عن وجود ابنه المفقود منذ 10 سنوات في مصر.

وأضاف لـ 'المملكة' أن الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية سفيان القضاة تواصل معه بهذا الشأن، وأضاف أنه أعطى الوزارة معلومات عن صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي كان قد وجد عليها قبل عام و 8 أشهر صورة حديثة يعتقد أنها لابنه.

'الصورة الأخيرة التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي صورة في صفحة الأطفال المفقودين في مصر، وأنا عضو فيها. أبحث باستمرار عن قضية ورد وعن قضايا أطفال من جنسيات عربية'، حسبما قال والد الطفل.

'بالصدفة، وأنا أبحث عن صورة (ورد)، شاهدت صورة طفل مخطوف من إحدى المحافظات المصرية'.

ويعتقد والد ورد أن هذه الصورة لابنه الذي يبلغ من العمر الآن 16 عاما.

'ورد اليوم أصبح عمره 16 سنة وشهر ويوم، ومنذ فقدنا ورد في 26 نيسان/أبريل 2009 لم نقطع الرجاء (بالعثور عليه)'، حسبما قال لـ 'المملكة'.

'نبحث في جميع الوسائل؛ عبر الصحف والمواقع الإلكترونية وعبر صفحات الأطفال المفقودين حول العالم'، وفق والد الطفل المفقود.

وزارة الخارجية وعدت بالتواصل مع السفارة الأردنية في مصر، وبالرد خلال 48 ساعة، وفق والد الطفل، الذي قال، إن هناك عائلة مصرية تدّعي أن الطفل في الصورة هو ابنهم أيضا.

ويقول والد الطفل إنه سلّم المعلومات التي وصلته عن ابنه قبل أكثر من عام إلى أجهزة أمنية، تعهدت بمتابعة القضية في حينه.

'قضية ورد هي قضية رأي عام هزت الشارع الأردني وكل مشاعر الأبوة والأمومة'، وفق والد الطفل المفقود.
عدد المشاهدات : ( 361 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .