دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-12-01

تحديد موعد الترشح لمجالس المحافظات والبلديات وامانة عمان

الرأي نيوز :
 حددت الهيئة المستقلة للانتخاب السابع والثامن والتاسع من شباط القادم موعدا للترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان الكبرى.

وأعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب الأربعاء، ان أيام الترشح (الاثنين والثلاثاء والأربعاء ) الموافق 9،8،7 من شهر شباط 2022.

ودعت الهيئة الراغبين في الترشح لعضوية مجلس المحافظة أو رئاسة المجلس البلدي أو عضويته إذا كان موظفا أو مستخدما في أي وزارة أو دائرة حكومية أو مؤسسة رسمية عامة أو مؤسسة عامة أو بلدية أو هيئة عربية أو إقليمية أو دولية التقدم باستقالته قبل ( 60 ) يوما من موعد الترشح، أي قبل يوم الأحد الموافق (9/12/2021 ) ، كما أنه على محامي البلدية الراغب في الترشح لرئاسة المجلس البلدي أو عضويته إنهاء عقده معها خلال هذه المدة.

أما راغب الترشح لعضوية مجلس أمانة عمان ووفق قانونها؛ عليه تقديم استقالته قبل شهر من بدء موعد الترشح أي يوم الثلاثاء الموافق ( 8 / 1/2022 ) أن كان عضوا في مجلس الأمة أو موظفا أو مستخدما في أي وزارة أو دائرة حكومية أو مؤسسة رسمية عامة أو مؤسسة عامة أو بلدية أو هيئة عربية أو إقليمية أو دولية وأي متعاقد مع الأمانة الراغب في الترشح، كما أنه على أي متعاقد مع الأمانة الراغب في الترشح إنهاء عقده معها خلال هذه المدة.
عدد المشاهدات : ( 1076 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .