دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-23

أنتِ الخير في كل عام ..

الرأي نيوز :
 
 
خاص

هي عامود البيت والوتد الذي يشد أجزائه ويزيدها متانة وقوة، هي ريحة الحنان وغيمة الحب في منزلنا الصغير والعائلة، هي الدينامو الذي يحرك الجميع في الاتجاه الصحيح، هي نخلة معطاءة، والسند الذي يلجأ اليه الجميع.

ضحت بالكثير من الجهد والوقت وعلى حساب صحتها أحياناً لترى نجاح عائلتها، سافرت خلف أبناءها لتشد من أزرهم في الغربة وهم على مقاعد الدراسة، وظلت مصرة أن تراهم في أعلى المراتب وهو ما حققته.

تحملت الضغط الذي ولده العمل، تحملت انشغالي، ومشاغبتي، عصبيتي ومزاجيتي، وكانت الاسفنجة التي تمتص كل المشاكل وتلقي بها بعيداً، لكي لا يتأثر احد منا..

عليها إجماع عجيب من الكل، فالطيب والأصالة في ملامحها ومن طبيعتها، تخدم الكل ولا ترد أحداً، حتى أنها تقف مع موظفي الشركة ضدي أحياناً، فقلبها حنون على الجميع..

فليس من الغرابة أن خطفت تلك الفتاة القادمة من عمّان إلى جامعة البلقاء في السلط، بحسنها وبروحها الجميلة فكان الاختيار الأهم في حياتي، وكان سبباً لما أنا عليه ...

تزيد ألقاً وجمالاً في عيني كل لحظة .. وكما اسمها فطبعها الوفاء .. كل تلك السنون لم تبدلها .. هي الحياة والرفيقة والسند .. شمعة جديدة نشعلها سوياً ولعلها لعمر مديد وحياة سعيدة .. ودمتي بجانبي وسندي ومصدر قوتي..

أنتِ الخير في كل عام .. دمتي لنا يا أم معاذ
رفيق دربك صخر

عدد المشاهدات : ( 1329 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .