دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-16

بسبب نقص اطباء الطوارئ .. مدير مستشفى حكومي يقدم استقالته

الرأي نيوز :
 
 

 وجه مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله السابق الدكتور محمد النوافلة رسالة بعد انهاء تكليفه من القيام باعمال مدير مستشفى الملكة رانيا اثر تقديم استقالته، ونقله إلى مديرية الشؤون الصحية في محافظة معان ليعمل في مجال اختصاصه كطبيب عام.

وقال النوافلة عبر ادراج له عبر فيسبوك، "الحمد لله على فضله ونعمائه لقد تم قبول استقالتي من إدارة مستشفى الملكة رانيا العبدالله في البترا وبناء على طلبي لاباشر عملي في موقعي الجديد كطبيب بعيدا عن غوغائية الادارة".

وقدم النوافلة اعتذاره قائلا "سامحوني عن اي تقصير جميعاً وسأكون خادمكم اينما كنت وفي اي وقت. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم التوفيق للادارة الجديدة".

وختم رسالته، "اسامح الجميع وخاصة من لوح وألمح وأساء لي شخصياً".

وحول سبب الاستقالة قال النوافلة في تعليق له على فيسبوك، "طالبت عدة مرات من خلال الاتصالات الهاتفية والمخاطبات الرسمية ومن خلال الاذاعة الاردنية والتلفزيون الاردني وتحدثت بكل جراءة وبحرقة وهناك وعود لتعيين اطباء وما زالت باتصالاتي اليومية باليل والنهار مع مستشفى معان الميداني ليتم تأمين النقص الحاصل والسبب انفكاك عدد من اطباء الطوارئ والالتحاق ببرنامج الاختصاص وحسب تعليمات المجلس الطبي الاردني".

وأضاف إن هذا حقهم حتى لا يفقدوا سنة اذا ما انفكوا في حينه ولهذا اراني بين فكي كماشة ليس لي معين ولذلك تقدمت باستقالتي لوزارة الصحة من ادراة المستشفى قبل 10 ايام.

وأكد أن تقديم الاستقالة ليس هروبا ولكن تجنبا لتحمل خطأ قد يرتكبه غيره ولا يعود للعمل كطبيب في مكان اخر.


 

عدد المشاهدات : ( 1607 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .