دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-07-06

اتحاد الكرة يمنع المباريات الودية قبل اجراء فحص كورونا

الرأي نيوز :
منع اتحاد كرة القدم، اقامة المباريات الودية لأندية المحترفين، قبل خضوع اللاعبين والمدربين والإداريين لفحص كورونا.
واشترط الاتحاد على الأندية اجراء فحص كورونا وظهور النتائج، قبل الموافقة على اجراء أي مباراة ودية.
وكان يفترض أن يلعب فريق الاهلي مع شباب العقبة مباراة ودية اليوم، والرمثا مع الصريح يوم غد، قبل أن تعلن الأندية الغاء المباراتين، بسبب عدم موافقة اتحاد الكرة.
وقال الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين إن فريقه كان يستعد لخوض مباراة ودية يوم غد مع الصريح على ملعب الأمير هاشم بمدينة الرمثا، قبل أن يتم تأجيلها بناء على طلب اتحاد الكرة، مشيرا الى أن إدارة النادي حرصت على التواصل مع اتحاد الكرة لإبلاغه بموعد المباراة الودية، ليأتي الرد بمنع اقامة اللقاء، لحين اجراء فحص كورونا لجميع اعضاء الفريق لاعبين ومدربين وإداريين.
بدوره، أكد مدرب حراس مرمى فريق شباب العقبة محمد الخلايلة أن فريقه كان يستعد لخوض مباراة ودية اليوم الاثنين أمام فريق الاهلي، قبل أن يتم الغاء اللقاء بسبب عدم اجراء فحص كورونا.
وكان اتحاد كرة القدم حدد يوم غد الثلاثاء موعدا لإجراء فحص كورنا للاعبي أندية الشمال، في مدينة الحسن الرياضية في اربد، فيما يخضع لاعبو أندية عمان، لفحص يوم الاربعاء المقبل، في اتحاد الطب الرياضي بمدينة الحسين للشباب.
يشار إلى أن أندية المحترفين، تواصل تدريباتها استعدادا للدوري الذي يستأنف في الثالث من الشهر المقبل.
عدد المشاهدات : ( 1265 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .