دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-25

هل تغلق أبواب "الهيبة" هذا الموسم؟

الرأي نيوز :

انطلقت كاميرا المخرج السوري سامر البرقاوي في تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" في سوريا بحكم أحداث العمل، على أن يصور باقي المسلسل في لبنان.

وبعد ثلاثة مواسم من المسلسل تراوحت أسماؤها بين "الهيبة"، و"الهيبة الحصاد" و"الهيبة العودة"، أطلق حاليا على الجزء المنتظر من المشروع الذي سيعرض في رمضان المقبل، تسمية "الهيبة الرد".

وبحسب مصادر صحفية أن هذا الموسم من "الهيبة" سيكون الأخير للسلسلة وسوف تقفل أبواب المشروع الدرامي في رمضان المقبل.

ومن المتوقع أن يحدث انضمام الممثل اللبناني عادل كرم والسورية ديما قندلفت تصاعدا في الأحداث بشكل لافت، خاصة أن الثنائي معروف بحضوره.

على الضفة نفسها، سيحافظ تيم حسن على دوره كجبل، والنجمة منى واصف بدور والدته، إضافة إلى الشخصيات الأخرى التي عرفت في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وبحسب مصادر، لا شيء يؤكد أن فؤاد حميرة أكمل مهامه في كتابة الجزء الرابع من العمل بل إن كل المؤشرات تدل على أن السيناريست السوري ترك المشروع بهدوء ووضع اسمه تحت خانة الإشراف فحسب، بعيدا عن التعمق بكتابة وخياطة الشخصيات.

وقيل في الأوساط الإعلامية إن فؤاد حميرة قلب "الهيبة" رأسا على عقب، وبدل جميع الأدوار فيها.

وتساءل البعض عن مصير عرض "الهيبة" عبر الشاشات اللبنانية بالتوازي مع عرضه على الشبكة السعودية، في ظل الأزمة التي ضربت القنوات اللبنانية في الأزمة الأخيرة.

على صعيد آخر، سيجسد بطل "الهيبة" الممثل السوري تيم حسن شخصية علي حسن سلامة الذي اغتالته إسرائيل في العاصمة اللبنانية بيروت عام 1979، بمسلسل يحمل عنوان "الأمير الأحمر".

ويعتبر هذا المشروع، العمل الثالث لتيم حسن من فئة السيرة الذاتية، بعد أن جسد شخصية الملك فاروق ونزار قباني.

ويعرض حاليا مسلسل "العميد" عبر منصة "شاهد"، ويؤدي تيم فيه دور مراد الجوخدار (عميد جامعة لبنانية)، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حول جريمة قتل.

واستطاع تيم حسن أن ينتزع من خلال المسلسل لقب "البروفيسور"، إلى جانب "شيخ الجبل"، الذي لازمه طيلة المواسم الثلاث الماضية من "الهيبة".

عدد المشاهدات : ( 493 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .