دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-01-25

طقس اليوم السبت ... 25 / 1 / 2020

الرأي نيوز :
حذرت دائرة الأرصاد الجوية من تشكل الصقيع والانجماد والضباب خلال الليالي القادمة.

ويوم السبت نهــاراً، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة بوجه عام، وتظهر بعض الغيوم المنخفضة، الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ليل السبت / الاحد: الأجواء باردة جداً في أغلب مناطق المملكة، ومع ساعات الليل يتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في العديد من المناطق، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم السبت:

- احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية.

- خطر حدوث الانجماد في ساعات الليل في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

- خطر تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة في أجزاء من الأغوار الشمالية.

يوم الاحد ، بمشيئة الله يطرأ ارتفاع طفيف آخرعلى درجات الحرارة، الأجواء باردة اثناء النهارفي أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، بينما تسود خلال ساعات الليل أجواء باردة جداً في أغلب المناطق، ويتشكل الصقيع ويحدث الانجماد في العديد من المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم الاحد:

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:

- احتمال تدني مدى الرؤية في ساعات الصباح الباكر بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من البادية.

- خطر تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة في المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.



يوم الاثنين 27 /01/2020، بمشيئة الله توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، مع استمرار الأجواء باردة في أغلب المناطق ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

تحذيرات دائرة الأرصاد الجوية ليوم الاثنين:

- احتمال تشكل الصقيع وحدوث الانجماد في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية العالية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.

يوم الثلاثاء بمشيئة الله تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم العالية، الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
عدد المشاهدات : ( 1070 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .