دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-09-22

يستخدم ثوب زفاف عروسه لتنظيف عجلة السيارة

الرأي نيوز :
تعرض عريس أمريكي لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة له وهو ينظف عجلة سيارته باستخدام ثوب عروسه.
وتُظهر الصورة امرأة في ثوب زفاف تقف بجانب سيارة رياضية حمراء، في حين يستخدم رجل يرتدي بدلة أنيقة ويبدو أنه العريس ذيل ثوب الزفاف لتنظيف العجلة.
وتم نشر هذه الصورة مؤخراً على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مع تعليق قال فيه ناشر الصورة "هذا ما يحدث عندما تتزوجين رجلاً عاشقاً لسيارته".
وسرعان ما حصل المنشور على عدد كبير من التعليقات، التي حرص أصحابها على إظهار غضبهم واستيائهم من تصرف العريس، حيث قال أحد المعلقين "هذا المنشور جعلني أشعر بالغضب" في حين علّق آخر "هذا تصرف مبتذل"، وأضاف ثالث "لا أجد الأمر مضحكاً أو مسلياً على الإطلاق".
إلا أن بعض المعلقين يعتقدون أن الأمر لا يعدوا كونه مزحة أو دعابة من العروسين، لالتقاط صورة زفاف مميزة. بينما قال آخرون إن حيث هذا العريس لسيارته ربما وصل إلى حد الجنون، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
عدد المشاهدات : ( 654 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .