دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-08-24

"الحباشنه" يوجه رسالة ساخنة و شديدة اللهجة للرزاز و حكومته

الرأي نيوز :
 

محرر الشؤون البرلمانية 


وجه النائب د.صداح الحباشنة  رسالة نارية للحكومة بعنوان :

'رسالة إلى حكومة الرزاز (الساقطة شعبيا) وتاليا نصها :


إن ما حدث بالأمس من استخدام مفرط للقوة ورد فعل ابناء الرمثا على ذلك يثبت الفشل الذريع لحكومة الرزاز في إدارة هذه الأزمة.
وحقيقة الأمر، كنت قد حذرت مسبقا عندما تم إعادة تعيين سلامة حماد وزيرا للداخلية وقلت إن المرحلة القادمة سوف تكون مرحلة صدام ومرحلة تأزيم ومرحلة سيسودها القمع والتنكيل في الشعب الأردني وهذا ما حصل للأسف بالأمس.

فنحن امام عقلية لا تعرف إلا لغة القمع والتأجيج و التأزيم وبعيدة كل البعد عن أي حل آخر كالدبلوماسية واستخدام لغة الحوار في حل أي مشكلة أو أزمة تنشأ.

فأهل الرمثا ابناء الوطن المخلصين الذين لا يمكن لأحد إن يزايد على وطنيتهم وانتماء هم للدولة الأردنية فقد قدموا الكثير الكثير لهذا البلد الغالي وضحوا من أجل المحافظة على امنه واستقراره شأنهم كشأن باقي الشعب الأردني، فابناء الرمثا مروا ب8 سنوات عجاف عندما تم اغلاق الحدود مع سوريا بعد ان تخلت عنهم الحكومات المتعاقبة وتركتهم يواجهون مصيرهم من بطالة وفقر .


وكان على حكومة الرزاز (الساقطة شعبيا) إن تفتح باب الحوار معهم وتحل مشاكلهم بالتوافق لا إن تتحداهم وتقمعهم و تستفزهم.

ومن ناحية أخرى فإن هذه الحكومة لا تملك برنامج إلا رفع الأسعار وفرض ضرائب جديده والأجدر بها أن تحل المشكلة عن طريق خلق فرص للعمل وتنمية المنطقة عن طريق ايجاد الاستثمارات التنموية.

وفي الختام لقد اثبتت أحداث الأمس المأساوية مدى فشل هذه الحكومة بالتعامل مع القضايا الوطنية وخاصة في الشقين الأقتصادي والأمني لذا حان الوقت لرحيل هذه الحكومة الفاشلة.

عدد المشاهدات : ( 632 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .