دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-07-22

شكاوى و هفوات عديدة في الأيام الاولى من مهرجان جرش

الرأي نيوز :

خاص


اشتكى العديد من رواد مهرجان جرش من بعض الهفوات التي حدثت خلال الأيام الاولى من المهرجان خاصة فيما يتعلق بالنقص الشديد بأماكن اصطفاف السيارات وطريقة تفتيش السيدات وحتى الحضور الجماهيري.


ولم يجد بعض المواطنين أماكن مناسبة لاصطفاف السيارات خاصة وان الساحة الداخلية مغلقة لاستخدام السيارات الخاصة بلجنة التنظيم، كما أن الساحة الخارجية التي كانت تستغل في توفير هذه الأماكن استغلت في بناء مركز امني وبالتالي بات من الصعب ذلك، حيث اصبح رواد المهرجان يلجأوون لركن سياراتهم الخاصة في الحارات والأحياء السكنية وهو ما يعطل حركة السير في المنطقة.


على الطرف الآخر اشتكت بعض السيدات من طريقة التفتيش المحرجة لهن خلال الدخول لأماكن الفعاليات، خاصة وان اللجنة المنظمة لم توفر للكوادر الأمنية الأماكن الخاصة بذلك ولم تقم بفصل مدخل السيدات حيث تتم عملية التفتيش على مرأى ومسمع الرجال وهو ما تسبب بالإحراج للعديد منهن.


ولم تشهد الفعاليات حضوراً جماهيرياً كما هو منتظر خاصة في الفعاليات التي تقام خارج المدرج الجنوبي كما هو الحال في المدرج الشمالي على سبيل المثال أو في المسارح الأخرى التي تشهد تواجد عدد من فناني الصف الثاني، ولكن الحال لم يكن مشابهاً حتى في المدرج الجنوبي حيث عمدت اللجنة المنظمة لفتح الأبواب مجاناً في اللحظات الاخيرة لتفادي الحرج على غرار ما حدث في حفلة الفنان التونسي الشهير لطفي بشناق.

عدد المشاهدات : ( 1263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .