دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-25

حماية المستهلك تدعم "صف سيارتك" !

الرأي نيوز :
أيدت حماية المستهلك الحملة التي دعا اليها بعض الناشطين والتي سميت بـ " صف سيارتك " وذلك احتجاجاً على فرض الحكومة ضريبة عالية ومقطوعة على المحروقات بعد أن كانت الضريبة نسبية طبقا لسعر المحروقات ورفع أسعار المحروقات لهذا الشهر أو ذاك مع أن الاسعار العالمية انخفضت. 

ودعا الدكتور محمد عبيدات رئيس حماية المستهلك في بيان صحفي اليوم المواطنين الى التوقف عن قيادة المركبات الخاصة في أيام العطل الرسمية ايام الجمعية والسبت وعدم الخروج في رحلات توفيراً للوقود والانفاق العائلي بالإضافة الى التقليل من قيادتها خلال أيام الاسبوع قدر المستطاع للتقليل من استهلاك الوقود الذي بات يشكل عبئا ثقيلا على القدرات الشرائية للمواطنين في ظل الارتفاعات المتكررة لأسعار المحروقات بسبب فرض ضريبة مقطوعه عليها. 

وأوضح د. عبيدات أن حملة صف سيارتك يجب أن تكون من خلال صفها – أي السيارة - في الأماكن المخصصة لها لا أن تكون في منتصف الشارع لتعيق حركة السير الذي هو ملك للجميع ذلك أن هنالك حالات تستوجب أن يكون الطريق مفتوحا بشكل دائم أمام حركة السير مثل حالات الطوارئ لسيارات الإسعاف الخاصة بالمستشفيات أو لسيارات الدفاع المدني في حلة حدوث حريق مثلا لا سمح الله.

كما دعا د. عبيدات المواطنين الى ضرورة التعاون والتنسيق بين مستخدمي السيارات خصوصاً سكان المناطق المتجاورة من خلال استخدام سيارة واحدة في تنقلاتهم كما أننا نعاني من عدم وجود مصفات كافية (كراجات) لجميع السيارات مع التخلي عن الذهاب بالمركبات للأماكن القريبة من المنازل مثل المخابز والسوبر ماركت ذلك أن الذهاب مشيا على الاقدام لهذه الأماكن يساعد على ممارسة الرياضة التي افتقدها اغلب المواطنين والتي تعتبر ضرورية لصحة وسلامة الجسم نتيجة لاعتمادهم على ركوب السيارات فكل هذه الأمور تساعد على التقليل من استهلاك كميات اضافية من الوقود وبالتالي توفر مبالغ مالية يستطيع المواطنين الاستفادة منها في أمور حياتية أخرى.
عدد المشاهدات : ( 1078 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .