دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-24

بالصور .. تفاصيل جديدة ومروعة في جريمة الكرك تنفرد بها " الرأي نيوز"

المغدور الأول عبدالله البيطار
الرأي نيوز :
فريال البلبيسي
 

تفاصيل جديدة وردت " للرأي نيوز " من مستشفى الكرك الايطالي أن المدعو أحد هلالات يعمل في مختبرات المستشفى , وتبين أنه متعاقد مع شركة خاصة لادارة مختبر , الهلالات تقدم باجازة لمدة عشرة أيام, وعند عودته تم اخباره بانه قد تم الاستغناء عن خدماته هو وزميلة له , وعلى اثر ذلك نشب شجار بينه وبين مدير المختبر ناصر خريسات , وعندما تطور الامر غادر الهلالات , ومن ثم عاد ومعه سلاح حيث أطلق النار داخل المختبر واصاب خريسات , وأئناء محاولة زميلهم عبدالله البيطار ثنيه عن اطلاق النار أصيب برصاصة قاتلة أدت الى وفاته , ومن ثم بدأ باطلا النار داخل المختبر, الا أن أصابت احدى الرصاصات اسطوانة اكسجين انفجرت داخل المكان خلفت حريقا طال الجاني . 

أما المصاب العميد المتقاعد ناصر خريسات ,و الذي كان بحالة خطرة لاصابته بعيار ناري في منطقة الرأس من الخلف , فقد تم نقله الى مستشفى الكرك الحكومي لاجراء عملية له , الا ان وضعه الصحي الحرج استدعى نقله الى المدينة الطبية بطائرة خاصة .   

وأكد محافظ الكرك جمال الفايز أن خلافا وظيفيا بين مدير المختبرات القتيل والموظف الجاني هوسبب الحادثة المروعة في المستشفى الايطالي في الكرك , مؤكدا أن الجريمة جاءت على خلفية خلافات شخصية بين القاتل ومديره حول فصل الجاني من العمل .


 .


عدد المشاهدات : ( 3894 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .