دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-24

تفاصيل جديدة تنفرد بها " الرأي نيوز " عن جريمة الكرك المروعة

المغدور الأول عبدالله البيطار
الرأي نيوز :
فريال البلبيسي

 فريال البلبيسي

علمت 'الرأي نيوز' من مصادر خاصة , أنه عندما أقدم أحمد هلالات فني المختبر في مستشفى الكرك الايطالي على ارتكاب جريمته؛ كان عائدا من اجازة يقضيها خارج الاردن وتحديدا في سنغافورة , وفد باشر عمله في المسشتفى صباح هذا اليوم 24/6/2019 , وعندما دخل الى المختبر دار حديث بينه وبين عبدالله البيطار ,وناصر خريسات , وقد اشتد الحديث بينهم مما جعل أحمد هلالات يرفع المسدس في وجه الاثنين معا , وقام باطلاق رصاصات عدة داخل المختبر, ونتج عن ذلك أن فارق الحياة عبدالله ذو الثلاثين عاما والذي توفي فورا متأثرا باصابته وتوفي الثاني ناصر خريسات بعد ساعتين , أما أحمد هلالات , فقد قام باضرام النار بنفسه بسكب مادة كاوية على نفسه وحالته العامة سيئة جدا .

وقد صرح مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطة , والذي نقل اليه الجاني , بأن الحروق في جسده بنسبة 100% ,ومازال في غرفة العمليات حتى هذه اللحظة , ونتج عن الحادثة أيضا عدد من الاصابات الأخرى بالاختناق , وهم قيد العلاج , ومازالت أسباب هذه الحادثة غير معروفة حتى اللحظة .

من جهة اخرى قال نائب نقيب الممرضين محمد الهرابشة، في تصريح مقتضب إن مرتكب الجريمة ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر.

وأضاف الهرابشة، أن النقابة تواصلت مع فرع النقابة بالمحافظة للوقوف على أسباب الحادثة.

يشار أن الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام، صرح صباح اليوم الاثنين ان بلاغا ورد لمديرية شرطة محافظة الكرك بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية داخل احد المستشفيات الخاصة في المحافظة ونتج عنه اصابتين ما لبث احدهما ان فارق الحياة فيما وصفت حالة الاخر بالسيئة وقام مطلق النار بعد ذلك باضرام النار بنفسه وحالته سيئة . 

واضاف الناطق الاعلامي انه نتج عن الحادثة كذلك عدد من الاصابات الاخرى بالاختناق وهم قيد العلاج

عدد المشاهدات : ( 1841 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .