دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-23

طلبة آل البيت يرفضون رفع رسوم التسجيل !!

الرأي نيوز :

صدر عن طلبة في آل البيت بيان حول رفع رسوم الموازي في الجامعة.

وجاء في البيان  :

 

تابعت كتلة التجديد العربية في جامعة آل البيت القرار الذي أصدرته إدارة الجامعة عبر موقعها الإلكتروني، برفع رسوم التسجيل لطلبة التنافس، ورفع الرسوم الدراسية لطلبة البرنامج الموازي، والذي سيتم البدء بتطبيقه بدءًا من العام الجامعي ٢٠١٩/٢٠٢٠ . ووفقًا للموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة، فإن رفع رسوم الموازي سيطال أغلب التخصصات، وبنسبة تتراوح ما بين ١٢.٥% - ٦٠%. كما قامت الجامعة برفع رسوم التسجيل للموازي من ٨٤ دينار لتصبح ١٠٠ دينار.

وعليه فقد تم عقد إجتماع بين إدارة الجامعة ممثلة بعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين ورفاق من كتلة التجديد العربية لمناقشة قرار رفع الرسوم. حيث أكّد الدكتور العطين، أن هذا القرار جاء بعد أن قامت الجامعة بمحاولة زيادة الدعم الحكومي المخصص لها، وإنشاء مشاريع استثمارية لتغطية نفقات الجامعة. إلّا أنها لم تفلح في ذلك، فلجأت لهذا الحل، مؤكدًا على أن إدارة الجامعة حافظت على أن تكون رسوم الموازي أقل من الجامعات الحكومية الأخرى. كما أكد الدكتور العطين في حديثه للوفد الطلابي، أن لا رفع لرسوم التسجيل لطلبة التنافس، وأن ما تم نشره على الموقع الإلكتروني من رفع لهذه الرسوم كان مجرد خطأ!! إننا في كتلة التجديد العربية نؤكد على الآتي:

1_ رفضنا المطلق لاستمرار 'استسهال' حل المشاكل المالية للحكومة بشكل عام والجامعات بشكل خاص من جيوب الطلبة.

2_ مطالبة إدارة جامعة آل البيت، بالتراجع عن هذه القرارات بشكل فوري، فالوضع الإقتصادي الصعب الذي يعيشه المواطن الأردني، وموجة الإرتفاعات المتتالية في الأسعار التي تنتهجها الحكومة، لم تترك للمواطن القدرة على تحمل المزيد من الرفع.

إننا في كتلة التجديد نعبّر عن خشيتنا من أن يكون هذا القرار جزءًا من ضوء أخضر حكومي لرفع الرسوم الجامعية في كافة الجامعات، وبمثابة جس نبض لرفع رسوم التنافس. و إيماناً منّا بأن الحق الطلابي لا يُسلب بل يُسترد، نعلن وقوفنا بجانب الطلبة دعماً لحقهم في التعليم وإيماناً منا بأن التعليم حق للجميع ، ومواصلة متابعة هذا الملف بالتعاون والتنسيق مع القوى الطلابية وحملة 'ذبحتونا'، إلى أن يتم التراجع عن القرار وإسقاطه.

عدد المشاهدات : ( 1895 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .