دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-23

الغذاء والدواء : منع العروض"بالمولات" اجراء طبيعي وغير مرتبط بحادثة معينة وسيتم التحفظ على المواد المعلن عنها ومقاضاة المخالفين

الرأي نيوز :
 
أكد المدير العام لمؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات، ان التعميم الصادر إلى المؤسسات التجارية و"المولات" بعدم الاعلان عن العروض التجارية ، لاجل الحصول على موافقات ( الصحية والطبية والتاكد من الصلاحية ومطابقتها للمواصفات العالمية والوطنية وغيرها " من الموافقات اللازمة.

ووصف عبيدات، الاجراء باجراء الطبيعي والاعتيادي، ملمحاً بأن الاجراء غير مرتبط بأية اجندة اخرى او بحادثة معينة .

وتضمن تعميم المؤسسة العامة للغذاء والدواء :" أنه سيتم التحفظ على المواد الغذائية المعلن عنها وإتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين".

إلى ذلك وجه فرع مؤسسة العامة للغذاء والدواء في اقليم الشمال مذكرة إلى رئيس غرفة تجارة اربد بالتعميم على المولات والأسواق الكبرى بعدم عمل أي عروض تجارية على المواد الغذائية الا بعد مراجعة فرع إقليم الشمال للمؤسسة لأخذ الموافقة اللازمة.

وكانت المؤسسة العامة للغذاء والدواء قد اوعزت امس في اقليم الشمال لرئيس غرفة تجارة اربد بالتعميم على المولات والأسواق الكبرى بعدم عمل أي عروض تجارية على المواد الغذائية الا بعد مراجعة فرع إقليم الشمال للمؤسسة لأخذ الموافقة اللازمة.

يشار أن التعميم الصادر من المؤسسة ، تزامن مع انتشار تسجيل فيديو يتضمن عرض لإحد المولات على مادة البيض والبيع بـ 89 قرشاً للطبق الواحد، وأحدث ضجة واسعة على منصات التواصل الاحتماعي المختلفة.
عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .