دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-22

انطلاق فعاليات صيف الأردن بمشاركة شعبية ورسمية بالمحافظات

الرأي نيوز :
 
 انطلقت في محافظات المملكة مساء امس الاول فعاليات برنامج صيف الاردن والتي تاتي ضمن برنامج «اردن النخوة» ، وذلك تزامنا مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لجلوس الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش .
وستتواصل فعاليات هذا البرنامج لتقام مساء كل يوم خميس وجمعة عند الساعة السابعة مساء حتى نهاية شهر ايلول المقبل .
 وفي العقبة اشتملت الفعاليات التي رعاها مساعد محافظ العقبة ابراهيم النجادات على فقرات فنية وثقافية ومسرحية ، إضافة إلى مشاركة فرقة العقبة البحرية للفنون الشعبية وبازار للمنتوجات والاعمال اليدوية لعدد من الجمعيات وتقديم عروض لنشامى الدفاع المدني بالمهام الذي تقوم بها كوادره في الانقاذ والاسعاف .
كما تتضمن الفعاليات انشطة ثقافية وفقرات تخص الاطفال والعائلات ، وفنون كوميدية مسلية ، وفقرات فنية من التراث الوطني تشارك فيها فرقة العقبة البحرية ، وعروض مسرحية ، كما ستقام معارض متنوعة لمنتجات الاعمال اليدوية .
ونفذت في اول ايام اطلاق البرنامج فعاليات ثقافية وفنية ومسرحية هادفة للفنانين الاردنيين «زعل وخضره» وفقرات ترفيهية خاصة بالاطفال ، اضافة الى معارض للاعمال اليدوية في منطقة العقبة  .
 كما أفتتحت فعاليات صيف الأردن في ساحة قلعة الكرك التاريخية بمشاركة فعاليات شعبية ورسمية.
واشتملت الفعاليات التي رعى انطلاقتها المتصرف عبدالله العونه على فقرات متعددة كالعروض العسكرية /موسيقات القوات المسلحة وعروض مسرحية للأطفال «وطنك بيتك» بالإضافة إلى عروض للفلكلور الشعبي الكركي قدمتها جمعية «الزيتونة» للثقافة وكذلك قدمت فرقة «الرواد» فقرات فنية للفنان غزلان.
واشار عدد من الحضور إلى أهمية هذه النشاطات الثقافية والترويحية بفصل الصيف وبقلعة الكرك لإسهامها بخلق أجواء من الفرح وإعادة احياء ذاكرة المكان والزمان بالقلعة وتقديم فقرات هادفة وخاصة للأطفال الذين هم بأمس الحاجة لها في العطلة الصيفية.
 وافتتح محافظ جرش مأمون اللوزي مساء امس الاول فعاليات مهرجان صيف الاردن في الساحة الهاشمية لمدينة جرش بحضور نائب مدير شرطة جرش العقيد عمر المعايطه واعضاء مجلس المحافظة وعدد من المشاركين في البازار الفني وجمع كبير من المجتمع المحلي.
وقال محافظ جرش ان اهمية إطلاق هذا المهرجان استمرارا لاحتفالات المملكة لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وبالتنسيق مع بقية محافظات المملكة، نظرا لما له من دور في تشجيع الحركة السياحية والترويج لمحافظة جرش وتوفير أجواء عائلية يسودها الفرح والابتسامة.
تخلل الحفل قصائد شعرية وافتتاح بازار للحرف اليدوية والمأكولات الشعبية وعرض لفرقة الحسين الموسيقية.
شارك في البازار الجمعيات الخيرية والتعاونية وعدد من الفنانين التشكليين وربات البيوت، وبتنظيم من متطوعين بهيئة شباب كلنا.
وتستمر فعاليات صيف الاردن ايام الخميس والجمعة من كل أسبوع لغاية نهاية شهر ايلول.
  وانطلقت مساء امس الاول في ساحة مركز زوار قلعة عجلون فعاليات صيف الاردن برعاية محافظ عجلون بالانابة محمد عطالله غاصب وحضور رئيس مجلس المحافظه الدكتور محمد نور الصمادي ومديري الدوائر الرسمية ورؤساء البلديات وفعاليات مجتمعية وشبابية ونسائية. 
واكد غاصب اهمية انجاح  فعاليات صيف الاردن والتي هي موجهة للافراد والاسرة ، لافتا الى ان الفعاليات ستكون ثقافية وترفيهية وفنية مختلفة تحظى باهتمام الجميع ، داعيا الحضور الى حث المواطنين والقطاعات الشبابية والنسائية والاسر العجلونية وكل شرائح المجتمع  لحضور الفعاليات  . 
وبين رئيس مجلس المحافظة الدكتور الصمادي الاهمية التي تنطوي عليها فعاليات صيف الاردن من قيمة ثقافية وفنية ووطنية ما يدعو.الى اهمية حضورها التي تعتبر ترفيها للاسرة دون اية تكاليف مثمنا للجهات التي ساهمت بابراز هذه الفعاليات الى حيز الوجود.  
واكد رئيس بلدية عجلون الكبرى توفير التسهيلات اللازمة لنجاح الفعاليات من قبل البلدية طيلة مدتها حتى نهاية شهر ايلول من حيث ادامة نظافة الموقع وغيرة من الخدمات الضرورية. 
واشتملت فعاليات امس الاول الخميس. على عرض مسرحي للاطفال بعنوان  سر الانتصار وعروض لفرقة جمعية المحبة الشعبية وعرض فني غناني للمطرب سعد ابو تايه. واقيم على هامش الفعاليات معارض للمنتجات الريفية الزراعيه والغذائية والحرفية.
 ورعى محافظ اربد رضوان العتوم مساء أمس الاول فعاليات صيف الأردن في مدينة الحسن للشباب. 
واشتملت الفعاليات على فقرات متعددة ابرزها العروض العسكرية لموسيقات القوات المسلحة ومسرحيات اطفال واغان وطنية وقصائد شعرية ومسابقات ترفيهية وعروض للفلكلور الشعبي بمشاركة فرق محلية.
يشار ان الفعاليات الصيفية مستمرة اسبوعيا حتى انتهاء العطلة الصيفية.
عدد المشاهدات : ( 1678 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .