دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

نيللي مقدسي لـلرأي نيوز : احب الاردن و شعبها !!

الرأي نيوز :
 

عمر حديدي 

نجمة ساطعة في سماء الفن اللبناني و العربي استطاعت ومنذ اول يوم احترفت فيه الغناء ان تصل الى الجميع و دخلت قلوبنا دون استئذان و اغنت المكتبة الموسيقية بالحان جميلة ومميزة..

جميلة من الخارج و الداخل لا تعرف ما هو التعجرف وترد على اي اتصال يردها في كل الاوقات وتعطي معظم وقتها لفنها الجميل وهي بعيدة كل البعد عن التكبر , انها الفنانة نيللي مقدسي التي استضفناها في وكالة 'رم' بحوار على عجالة تطلعنا اليوم على جديدها بعد اغنية حنين وتاليا حوارنا واجاباتها :



النجمة نيللي مقدسي اهلا بك والف مبروك العمل الجديد , حنين ؟


انا مغرمة جدا بالفنانة الكبيرة الراحلة وردة الجزائرية لذلك كنت اغنّي هذه الاغنية في البيت وكانت دموعي تنهار لمجّرد الاستماع اليها لان فيها كلمات تسافر بك الى عالم اخر , اليوم اخترت نفس الاغنية وصورتّها ايضا على طريقة الفيديو كليب مع المخرج بشير لاغوسيس في عدد من المناطق اللبنانية الشمالية , الحمدلله الاغنية وصلت الى مراتب اولى وحصدت  اكثر من مليون و نصف مشاهدة في اسبوع فقط.


ما جديدك اليوم بعد هذا النجاح ؟


كما ترى نحن اليوم داخل استوديو المايسترو وليد قبلان وهناك ورشة عمل كبيرة وهي كناية عن اثنا عشر اغنية قديمة سيتم تجديدها لعدد من العمالقة بالاضافة الى تسجيل اغنية خاصة ستبصر النور قريبا وقبل الالبوم .


نعلم حبك الكبير للاردن ؟


انا احب شعب هذا البلد المعطاء وانا اعشقهم لانهم يحبون الموسيقى التي اقدّمها و هم قريبون جدا للروح الغنائي البدوي و اللهجة البيضاء التي احبها انا ايضا .


هل من الممكن تجديد اغنية لفنان اردني قديم ؟


الفكرة مطروحة ولكن على المدى المنظور ولكن هناك اغنية تعُنى بالتراث ولكن ليس ضمن هذا الالبوم , الجميع يعلم ان التراث الاردني كبير لا بل ضخم وفيه مقطوعات واعمال خالدة .


تجديد اغان ولكن على نفس الروح القديمة ؟


بالطبع انا اصريّت تقديمها بتوزيع قديم لتحافظ على روحها و نكهتها حتى ان الاغاني الباقية ايضا بنفس التوزيع ولكن الالبوم سيكون في متناول الجمهور بداية الشتاء المقبل.


ذكرت ابنة السيدة فيروز عن عدم غناء اغانيها ما هو تعليقك ؟
الفن هو اخلاق و ذوق والاغاني التي قدُمت هي لكل الناس ولكن انا احترم رائيها مع العلم ان الجميع يعشق اغان سفيرتنا للنجوم و احب ان اقول ان الموسيقى هي لغة العالم .


هل تعيش نيللي حالة حب ؟
ليس في هذه الآونة بصراحة فالحب شعور لذيذ ولكنه يجب ان يكون في الوقت والمكان الصّح فهو يعطي زخم للاستمرار في الحياة واعطاء المزيد و المزيد .


كيف تترجمين حبك للجمهور ؟
من خلال اعمالي التي اقّدمها لهم و التي ترضي اذواقهم المختلفة فانا اسعى دائما لتقديم شيء لكل الناس و الحمدلله اتمنى ان اكون عند حسن ظنّهم واعدهم بحفلات و اعمال جديدة قريبا جدا .

عدد المشاهدات : ( 1313 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .