دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-20

كفافي يكشف حقيقة ما جرى: وزير العمل اتصل واعتذر

الرأي نيوز :
 
 أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي أن الجامعة لم توجه دعوة رسمية لوزير العمل نضال بطاينة لرعاية حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب. 

وقال كفافي لبرنامج "وسط البلد" مع الدكتور هاني البدري على راديو "فن"، إنه تفاجأ من انسحاب الوزير البطاينة من حفل التخريج، وخاصة أن حضوره كان غير رسمي ولم يرتب له أن يرعى حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب بالجامعة. 

وكان وزير العمل نضال البطاينة انسحب من حفل تخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب بجامعة اليرموك امس الأربعاء، احتجاجا على قيام رئيس الجامعة زيدان كفافي برعاية حفل التخريج وتسليم الشهادات بدلاً منه.

وبين كفافي أنه تلقى مساء أمس اتصالاً هاتفياً من البطاينة، وقدم اعتذاره على كل ما بدر منه، ورفض كفافي الدخول في تفاصيل الخلاف مع وزير العمل اثر خروج الأخير من الحفل واعتراضه على عدم رعايته.

ونفت وزارة العمل في بيان لها وجود أي خلاف بين الوزير وبين رئيس الجامعة ومجلس أمنائها..!!

وقالت في البيان إنه تم دعوة وزير العمل لرعاية حفل التخرج، إلا أنه ونتيجة ارتباطات الوزير في عمل رسمي لم يحضر الحفل، حيث توجه لرئيس الجامعة لتهنئته ومجلس الأمناء بتخريج الطلبة..

وأكدت مصادر من داخل جامعة اليرموك أن الحفل بدا بصالة الجمتازيوم وأثناء القاء كلمة للنائب رياض العزام تفاجا الحضور بدخول وزير العمل، مما دعاه للانسحاب والتوجه الى رئاسة الجامعة وهناك وقعت مشادات بين رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء، والوزير، مما دفعه للخروج غاضبا من الرئاسة.
عدد المشاهدات : ( 1590 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .