دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-17

بحث سبل إنقاذ "الاونروا" في البحر الميت اليوم

الرأي نيوز :

تلتئم في منطقة البحر الميت اليوم الاثنين اجتماعات اللجنة الاستشارية لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الادنى ( الاونروا) ، لبحث سبل احتواء الازمة التي تعصف بالوكالة حاليا ، بالاضافة الى العديد من القضايا المتعلقة بطبيعة عمل ( الاونروا) والتحديات التي تواجهها وسبل توفير الدعم المالي ، والأنشطة والبرامج التي تقدمها للاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها.

وسيشارك في الاجتماع بحسب صحيفة الدستور على مدى يومين ما يقارب ألـ ( 25) دولة أعضاء دائمين، وممثلين عن الدول العربية المضيفة للاجئين الفلسطينيين، والدول المانحة للوكالة الاممية والمجموعة الأوروبية وجامعة الدول العربية.

وسيناقش المجتمعون التطورات الأخيرة التي طرأت على الوكالة والتوقعات المرتبطة بالأزمة المالية التي تعاني منها ( الاونروا) في النصف الأخير من العام 2019، وسبل معالجتها، بعد وصول العجز المالي في ميزانيتها الاعتيادية إلى ما يقارب (200) مليون دولار، وانعكاسه على الخدمات المقدمة للاجئين الفلسطينيين في مناطق عملياتها الخمس، وعلى عمل برامجها الأساسية.

ويأتي هذا الاجتماع بعد قرابة شهر من دعوة الولايات االمتحدة في ألـ (22) من أيار الماضي ، إلى حل ( الاونروا)، واصفة إياها « بالأنموذج الذي خذل الشعب الفلسطيني».


عدد المشاهدات : ( 2300 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .