دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-06-08

"غوغل" تحذر واشنطن من عواقب وخيمة لإجراءاتها ضد "هواوي"

حذرت شركة "غوغل" الأمريكية، من أن تشديد القيود الأمريكية على عملاق التكنولوجيا الصيني "هواوي"، قد يكون له عواقب وخيمة على الأمن القومي للولايات المتحدة.

وكتبت "فاينانشيال تايمز" عن "غوغل": "في الوقت الذي يتوقع فيه أن تلحق القيود الأمريكية ضررا بـ"هواوي" على المدى القصير، يحذر الخبراء من أن الإجراءات الأمريكية قد تجبر الشركة الصينية على البحث عن حلول مستلقة وتطوير التكنولوجيا الخاصة بها، ما سيلحق الضرر بالوضع المهيمن لشركات أمريكية مثل "غوغل"، على المدى الطويل".

وأضافت الصحيفة أن "غوغل" تشعر بالقلق من التداعيات السلبية بسبب عدم السماح لها بتحديث نظام التشغيل الخاص بها "أندرويد" المثبت على هواتف "هواوي"، وتتخوف من أن ذلك سيدفع الشركة الصينية لتطوير نظامها الخاص.

وكانت "غوغل" قد أوقفت في وقت سابق تعاونها مع "هواوي" في استخدام نظام "أندرويد" على هواتف "هواوي"، وذلك امتثالا للقيود التي فرضتها واشنطن على الشركة الصينية، حيث أدرجت وزارة التجارة الأمريكية "هواوي" في قائمتها السوداء وحظرت التعاون معها دون الحصول على تصريح مسبق.

يشار إلى أن "هواوي"، التي تعد ثاني أكبر بائع للهواتف الذكية في العالم، اعتمدت منذ فترة على نظام تشغيل "أندرويد" من "غوغل" لتشغيل هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية، ولكن في ظل القيود الأمريكية، أعلن العملاق الصيني أنه سيطلق نظاما بديلا لـ"أندرويد" الخريف القادم.
 
عدد المشاهدات : ( 599 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .