دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-28

براءة اختراع جديدة تكشف عن أبرز مزايا الأيفون فى

توضح أحدث إصدار لبراءات اختراع شركة أبل، تفاصيل جديدة لمعرف Touch ID الذى تم تجديده والذى قد يصل إلى الجيل التالى من أجهزة آيفون، مما سيوفر العديد من المزايا التى قد تجعلك تنتظر هواتف آيفون 2020.

 

وكان هناك الكثير من الشائعات حول وجود ماسح ضوئى لبصمات الأصابع على الشاشة على جهاز آيفون المقبل، لكن براءة اختراع أبل الأخيرة تؤكد خطط الشركة لإعادة تلك الميزة فى المستقبل ولكن ليس هذا العام.

ووفقا لموقع cnet الأمريكى، تُظهر أحدث براءة اختراع، تم نشرها فى Patently Apple، كيف تخطط الشركة لتضمين الكاميرات ذات الثقب خلف شاشة الهاتف، والتى ستكون قادرة على إنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد لبصمات أصابعك بغض النظر عن موضع إصبعك.

ومن المحتمل أن لا تحل البصمة محل Face ID فى أى وقت قريب، ولكن يمكن استخدام معرف البصمة الجديد على الشاشة كنموذج إضافى لتحديد الهوية البيومترية لجعل iPhone الخاص بك أكثر أمانًا.

والأمر المثير فى هذه البراءة هو أنها تعرض صوراً لنموذج أولى عملي، مما يعنى أن شركة أبل اتخذت خطوات جادة عملية التطوير.

يشاع أن هاتف iPhone 11 هذا العام لديه بعض التغييرات الرئيسية، ولكن ليس من بينها المزايا التى تعرضها براءات الاختراع الجديدة لشركة أبل.

عدد المشاهدات : ( 1519 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .