دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-27

السفارة الاردنية في واشنطن تنظم زيارات للقاء الاردنيين

اعلنت السفارة الاردنية في واشنطن عن زيارة لفريق عمل الى مدينتي سان فرانسيسكو ولوس أنجيلوس وذلك في إطار تعزيز التواصل بين السفارة والأردنيين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وستتضمن الزيارة تقديم خدمة الوكالات العامة والخاصة تيسيراً على المواطنين الكرام (حيث تقتضي هذه الخدمة حضور ذوي العلاقة شخصياً للتوقيع أمام القنصل) بحسب مواعيد محددة قامت بنشرها. 

وطلبت السفارة من الراغبين في تلقي خدمة تنظيم الوكالات العامة والخاصة إرسال رسالة بريد إلكتروني وباللغة العربيةعلى العنوان hkjconsular@jordanembassyus.org في موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 4/6/2019 على أن يتضمن المعلومات التالية:

١- كتابة اسم المدينة في خانة الموضوع أي (سان فرانسيسكو أو لوس أنجيلوس)
٢- كتابة الاسم الرباعي والرقم الوطني للموكّل وصورة عن جواز السفر ساري المفعول (صفحة المعلومات) أو البطاقة الشخصية الأردنية سارية المفعول.
٣- كتابة الاسم الرباعي والرقم الوطني للموكل إليه وصورة عن جواز السفر (صفحة المعلومات) أو البطاقة الشخصية الأردنية.
تحديد نوع الوكالة المطلوبة (عامة أو خاصّة).
٤- في حالة الوكالة الخاصة، إرسال النص word document.
٥- إبراز الوثيقة الأصلية (جواز السفر أو البطاقة الشخصية) في موعد تقديم الخدمة.
٦- تدفع الرسوم نقداً (69.75) دولار أمريكي للوكالة العامة و (38.25) دولار أمريكي للوكالة الخاصة.

 
عدد المشاهدات : ( 1215 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .